
رواية بين قلبي واختيار أبي
الفصل الخامس عشر 15
بقلم الاء فائز
من بين كل الاصحاب بتلقى الصاحب داك البيدعمك في مواقفك الصعبة❤️ وبيحسسك دايما بحضورو واهتمامو ❤️ وبيجيك في الوقت البتكون حزين فيهو ويجبرك ع انك تتكلم معاهو وتحكي ليهو عن البيوجعك احتمال م تقدر تعمل اي شي لكن وجودو واهتمامو حيكون اكتر سعادة من الافعال البتفرح قلبك❤️❤️.!*
عدت زي اسبوع كده مع خالد علاقتي معها كل م ليها ماشه في تطور المهم وفي الفتره ديك اتعرفت على الاء صحبت ملاذ .. اول مره رسلت لي كانت رسلت لي رقم ملاذ الجديد ونسبه لانو ملاذ م عندهم شبكه الاستار لينك فرسلت ل الاء رقمي وقالت ليها رسل لي اماني رقمي حق الواتس المهم اتعرفت على زوله ظريفه شديد ومحترمه يعني بجد مشاء الله عليها في البدايه الاء قايلاني قدرهم هي ملاذ وممتحن معها الشهاده لمن قلت ليها انا في الجماعه لمن اتخلعت المهم علاقتنا انا والاء بقت قويه شديد بقت تحكي لي اي حاجه تحصل معها وانا زاتي بحكي ليها يعني بقينا كده ممكن تقولو اخوات عديل في يوم كنت رافعه استيتو ( من الصعب ان تجد الصمت ومصدر الضجيج اعماقك ) طبعا الويه اول وحده شافتو وخشت لي ، بتنا مالك في شنو رديت عليها ماف شئ قالت لي اماني اي صح من عرفتك م طولت بس كمان فهمتك في حكي سريع عشان م اجي ناطه لك بالتلفون د قلت ليها والله ي الويه م عارف ابدا من وين ..
بلسان امانيي..
والله ي الويه حبيت لي واحد وهو بحبني شديد واتعرفت عليو قبل اسبوع كده المهم انسجمنا مع بعض وبحترمني شديد وانا بحترمو وبهتم بي شديد طبعا ي الاء انا قبلي كنت مرتبطه مع واحد اسمو احمد حكيت ليك عندو صح المهم اكتشفت علاقتي مع احمد م كانت حب كانت كضب في كضب وغير احمد امكن ارتبط بنفرين قبلو بس عمري م حسيت بالحسيتو مع خالد ، لو جيت افرق احمد كان زول متخلف يعني حتي كلامو كده يعني فاهمني اما بالنسبه ل خالد والله زول محترم شديد وبخاف الله فيني بوزن كلامو قبل م يكتبو لي لمن اجي المدرسه انا وامي ومرات المغرب ياذن لينا في المدرسه بخاف نمش برانا بقدمنا صوتو براحه يعني امي بتكون م سامعه يقعد يوصيني لحدي نصل البيت وبجد انا بقيت ملهوفه ليو يعني. متين تصبح الواطه وامش المدرشه عشان اشفو انا بقيت بمش برااي وقبل امي زاتو. وفي مره كده انا جيت بدري قبل امي ساقني بالجمبه قال لي ي بت انا م قلت لك م تجي براك انتظري امك تعالي معاها قعدت اضحك قلت ليو والله يا انا بجي قبل امي عشان اتصبح بيك لانو واثقه بعد اشوفك يومي كل ببقي حلو. قال د غزل ولا د كضب قلت ليو الغزل لو كده الشعراء كان خلو هسي عليك الله وشك الحامض يتغزلو فيو كيف قال لي د هسي وصفك ليو بحامض براو غزل قال لي خلاص ي بت خشي الفصل وقفتنا هنا م صاح وبعدين زاتي م شفت منقبه بتعمل حركاتك دي قال لي انا بقيت مصدق كلام احمد اخوك انو انتي لابسه النقاب من الشمس قلت ليو اختاني م ناقصك زاتو يلا ،
اثنا انا م بحكي لي الاء بقيت ببكي بقت برسل لي الاء كلام حرفو ملخبطه ، رسلت لي مالك ي بت قلت ليها ي الاء المشكله الكبيره م هنا قالت دقائق مدام هو بحبك وانتي بتحبيو ماف مشكله ، قلت ليها لا في ،
في شنو طيب ي اماني احكي الزمن * طبعا الاء محل قاعده ماف شبكه الا استار لينك نسبه لظروف الحرب وكده * اها قلت ليها ادريس قالت لي ادريس ود عمك قلت ليها اي قالت ومالو د انا م سمعت اسمو ما عجبني قلت ليها هو خاطبني من ابوي وكم مره كلمو وانا م عايزو انا بحب خالد ي الاء هو مصر انو يتزوجني انا بكرهو وطبعا لسه انا م قدرت اقدري موقفي م عارفه اعمل شنو انا واقعه بين خيارين يا الاء &* بين قلبي ، واختيار أبي 💔*
........
اماني ؟ قولي ي الاء
.. بتحبي الروايات
.. بموت فيها يا الاء م حب عشق عديل
.. طيل يا امونه رايك شنو اكتب فيك روايه
.. قلتي شنو طول عمري بقراء روايات م كنت متوقعه زول يكتب روايه عن
.. خلاص ي السمحه انا بكتب فيك
طبعا الاء طلعت لانو زمن خلص وبقيت متشوقه ل روايه الاء الحتكتب عني ، الكلام د كلو حصل وانا قاعده في المدرسه وخالد لمن شافني مركزه مع التلفون هو لسه م عارف قصه ادريس ، رسل لي في الواتس ، د منو الشغال بالك لمن م قادره ترفعي راسك ود شنو اثر الدموع الفي وشك دي ..
.. بتراسل مع الويه صحبتي ي خالد وكان في موضوع مهم بنتكلم فيو.
.. والدموع سبب شنو
.. الدموع ي انا تابعه للموضوع زاتو.
.. طيب ي السحمه ممكن اعرف الموضوع شنو
.. بتعرفو ي خالد وفي الوقت المناسب
.. لدرجه دي ي حلبيه م دايره تحكي لي
.. خالد خلي العباطه يااخ قلنا الوقت المناسب
.. طيب يا ام عيون عسليه
.. امونه
.. عيونو
..عيون من انا
..عيوني انا ي خالد
..م دام عيونك ممكن طلب
.. انت تامر ي حبيبي وتلقي كل الدايرو حاضر ..
..تسلمي لي
.. اها انجز طلبك شنو
.. مصدع انا ونفسي في قهوه من يدك
.. ود هسي داير الكلام الكتير د من قبيل كان تقول كده ياخ انا لمن خفت علي عيونو قلت تقول دايره وانا عيوني ديل عمله صعبه ..
.. قلبك قاسي
.. قلبي كان قاسي وحن لمن شافاك ويلا هووي اقوم اشوف حاجات القهوه ووعك تجي تجهجني لانك لو جيت قعدت جمبي بخلي القهوه وبمش
.. بس عايزه اشم راحته غلوت بنك 🥺
.. الامويجي د 🥺 بقي نقطه ضعفي خلاص ي سيدي ..
المشكله انو خالد جمبي وطبعا م بنقدر نتكلم براحتنا كده وناس امي قاعدين وامو المهم قمت سالت امي قلت ليها في بن قالت لي اي لي قلت ليها فاطمه السمحه البن بعملو بيوه شنو قالت لي يمكن دايره تمسحي بيو وشك وقعدنا تضحك وصفت لي محلو وطلعت الكانون جمب اافصل محل ناس امي قاعدين ام خالد قالت لي الليله ي اماني من اين لك هذا النشاط ولا عاملها عشان خاطر زول وغمزت لي نظام ناكشاكم انا من قالت كده عاينت ل خالد طوالي قلت ليها لا يا خالتو موضوع ماف والليله م شربتو القهوه انتو وامي زاته م شربت عشان كده قالت لي تسلمي لينا ي بتي وعملت القهوه ❤️
*،عيناك والقهوه هما سببا للأرتياحي وصفائي عيناك تشعرني بالامان والدف تمحو عني تعب الايام وصداع التفكير كما تفعل بي القهوه قهوه من تحيت يديك وسكرها عيونك بريدك انا ي ام عيون عسليه *...