رواية ولنا في الحلال لقاء الفصل الثالث والعشرون 23 الجزء الثاني بقلم منى الهادي


رواية ولنا في الحلال لقاء

الفصل الثالث والعشرون 23 الجزء الثاني 

بقلم منى الهادي ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ 

منى:_

دقيقه دقيقه الحكي ليك بي امور بيتي منو؟! 

وعن الحصل الليله ده بي التحديد!

انا م فاهمه  حاجه وزهجت من الحكايه دي خلصني وقول لي انت منو؟ 


المجهول:_ههههههه عشان انا قلت ليك مافي حاجه عن حياتك م عارفها بس انتي م عايزه تصدقيني نهاااائي ومستهينه بي ومفكره انك ح تلعبي علي لا لا يا ماما 

انا مافي حاجه عنك م عارفها ومافي معلومه ح تطلع مني بدون رضااااي حتي لو الدنيا دي كلها اجتمعت عشان كده خليكي جاهزه واقتنعي اني انا نصيبك مفهوم؟؟ 

عشان يعني بعدين الصدمه م تكون حاااااره عليك وتكوني في بيتي وقدام عيوني وقاعده تبكي! 

لا انا عايز اشوفك بعدين ورده مفتحه قدام عيوني زي م كنتي مع متوكل 


منى:_طيب اسألك سؤال؟ 


المجهول:_اهاااااا 


منى:_انا ذنبي شنو في الحكايه دي؟ 

قول لي! 

انا بحب متوكل ومستحيل احب زول غيروا عشان تكون عارف 


المجهول:_م انتي البتحددي ياعسسسل انا البحدد وانا قلتا بتحبيني يعني تحبيني 

وانا قلتا بقلعك من متوكل يعني بقلعك 

وانا قلتا بعلم علي متوكل يبقي متوكل لازم يتعلم علي 

منتهي خلاص


منى:_هي انت مفتكر نفسك شنو؟ 

اشيل واساير فيك وم داير تقتنع وانا اخلاقي ضيقه خليك عارف 

وشوف الكلام ال م ذي كلامك ده انا ومتوكل في احلامك تشوفني متشاكلين 

وبت البلد هي مسكينه بس لمن تصل حدها ممكن تقلب ليك حياتك يا ود المدينه 


المجهول:_ههههههه عجبتيني عجبتيني 

اي اطلعي من دور الاستدراج العامله نفسك ح تستدرجيني ليهو دا ظهري انيابك يا قطه 


منى:_طيب اعمل حسابك انو انا م اي قطه وانيابي سامه لو خربشتك ح تقول عليكي السلام يا دنيا


*(عند فرح)* 

قالت صح نسيت امل النقوم نمشي ليها نتموضع شويه عشان الملل عايز يقتلني 🤭


فرح طلعت من غرفتها لقت امل ماشه في الممر قالت ليها دايره اتكلم معاكي 


امل:_لا معليش طالعه م عندي زمن بعدين لمن ارجع تعالي قولي العايزه تقولي 


فرح:_قلت ليك ارجعي وإلا لو خليتك تطلعي بترجعي وتلقي الناس كلهم عارفين حقيقتك وتنطردتي من البيت ده وتبقي طول عمرك في برا الدايراها دي 


امل:_طيب اتفضلي قولي عايزه مني شنو؟! 


فرح:_انا قلت ليك م تعملي حاجه تانيه لي منى صح ولا لا؟ 


امل:_صح 


فرح:_يعني كسرتي كلامك لي ووعدك صح ولا لا 


امل:_صح 


فرح:_والبكسر الوعد لازم يتعاقب صح ولا لا؟ 


امل:_حلصيني ياااااخ 


فرح:_وطي صوتك وم ترفعي علي م تنسي انا ستك بسبب الكنتي بتعملي فيهو زمان داك تحبي اقولو ليك بتفصيل الممل؟! 


امل:_انتي ح تفضلي تزليني كده لمتين؟! 


فرح:_لحدي م الله يهديكي وتبطلي تعملي الشين مع الناس وتعامليهم من فوق وانتي في الاصل في الماضي م تسوي حاجه 


امل:_اااااااوف الله يطولك ياروح 


فرح:_بتقولي لي انا اوف وامور الزهجانين دي كويس الليله محمد جاك زول اصلآ كرهانك وتلقاه مستحملك عشان عيالك لمن يعرف إلا يدفعك التمن غالي 


امل:_عايزاني اعمل شنو ومن الآخر 


فرح:_متأكدة ح تعملي البقولو ليكي؟! 


امل:_اااااي يااااااخ 


فرح:_انتي مش اتهمتي منى بي انها سرقت طقمين حقات دهب وهي م ليها يد في الموضوع ودي كانت خطه منك؟! 


امل:_للأسف اها وتاني 


فرح:_تقومي زي الشاطره تشيلي نفس الطقمين وتمشي توريهم لي راجلك ومتوكل بعدين تديهم لي منى معاها كلمه آسفه وشعور بالندم 


امل:_شنوووووووو؟! 

ادي دهبي لي منى انتي جنيتي خايف نجوم السماء اقرب ليكي يا فرح 


فرح:_خلاص بين معاي انتي اخترتي شنو يبقي اطلعي ومع سلامه لي الأبد يا امل عندك لحدي العشاء بعدين ومشت وخلتها


منى شافت متوكل من طلع م جا 

قالت تتصل ليهو وتطيب خاطرو بي كلمتين 

اتصلت عليه اخد كم جرس بعدين ردى 


متوكل:_اي يا حبيبي 


منى:_وين انت يا متوكل من طلعت م جيت تاني خير حاصل حاجه؟! 


متوكل:_صراحه يا منى م بدس عليك الحصل قبيل ده طلع نفسي من كل حاجه وم عارفه امي دي اعمب ليها شنو عشان تتقبلك وتحبك 


منى:_دا كل الشاغل بالك يا متوكل؟! 


متوكل؛:_طبعاً هو انا عندي اهم منك يا منى اكيد دا الشاغل بالي وشاغلني انا  كلي


منى:_طيب لو قلت ليك يكفي حبك انت لي بس با متوكل انا وانت م عايزين غير بعض والحمد لله ربنا قسمنا لي بعض يعني المشاكل البسيطة دي بنتخطها مع بعض وعلاقتني كل م ليها بتقوي 


متوكل:_يعني انتي م زعلانه من امي يا منى؟!


منى:_ارجع البيت بس حبيبي ارجع انا امك م بزعل منها نهائي وبعتبرها زي امي واكتر ارجع لي بس 


متوكل:_دقيقه دقيقه حبيبي؟!

يابختك يا متوكل اول مره تقوليها لي وتكوني قاصداها 😂

وارجع لي الله يستر م يغمي علي في العربيه قبل م الحق ارجع ليك 🤭


منى:_استغفرالله تعال تعال 😂


متوكل:_حالآ


*(عند سديم)* 

انت غبي القال ليك منو تقول ليها انك عارف الحصل معاها الليله الصباح هسي بتكون خليت في حسابات كتير جات في راسها انا مش حزرتك وقلت ليك م بقبل اي غلط وانك لازم تعمل حسابك في اي حاجه بتقولها؟! 


المجهول:_المهم اني كنتا عايز ارعبها مني اكتر واحسسها اني موجود معاها في كل زمان ومكان 


سديم:_شوف هنا انا وثقت فيك اياك تمارس معاي غبائك دا ودي اول واخر مرة م تقول حاجه انا م طلبتها وحاجه م قلتا ليك قولها م القي خشمك بتخافف وجاري عشان يتكلم بيها 


المجهول:_لو م عاجبك شغلي خلاص خليهو 


سديم:_لو م عاجبني شغلك م كان جبتك بس كمان اعمل حسااااابك احسن انت م تنسى انا عارفك منى عجبتك وهردت مصارينك م تخليني اجيب واحد تاني يخطفها منك وخلاص 


المجهول:_طيب طيب خلاص ريحيني هسي انا عندي شغل يلا سلام 


سديم بعد قفلت معاه المتخلف دا عليك الله اصبر بعد م تنجزي لي العايزه والله اقتلك وارتاح منك


*(عند منى)* 


م قدرت امسك نفسي والله يا تالين 🥺


تالين:_انا قلت ليكي جاريهو م قلتا ليك هدديهو هسي ح يفكر يعمل حاجه جديده غير الراسم ليها نهائي لأنو ح يقول البت دي م ساهلهه ويكثف الجرعه 


منى:_والله م عارفه الجاني عملتو وبعدين م شفتي هو كان بستفذني كيف لدرجه مبالغه عديل 


تالين:_حتي ولو يا منى حتي ولو 


منى:_انا بقيت الليلةم بنوم وعايشه في قلق طول الزمن متوكل بدأ يلاحظ لي اني م علي طبيعتي 


تالين:_لا اوعك يا منى اعملي حاجه الهيهو بيها م تخلي يحس انك م علي طبيعتك نهائي 


منى:_اي انا قلت كده برضو 


تالين:_المهم راسك الصغير دا م تخلي يفكر من عندو بدون م تتناقشي معاي مفهوم؟! 


منى:_تماااااااام 🥺


تالين:_يلا طيري عندي شغل ولمن بكره اجيك نفكر مع بعض 


منى'_حااااضر 🙄


*(عند المجهول)* 

كان بتكلم مع المعاهو 

انا سديم تتكلم معاي بطريقه دي انا بقتلها بس واخلي الخطه كلها ملكي اعمل العايزه لازول يديني اوامر لا يتحكم ويتنرفز فيني 


_يازول استهدي بالله بدل خطه تقلبها جريمه قتل اعمل نفسك معاها وبوراها اعمل الحاجه العايزها 


المجهول:_ياااااخ انت م شفتها مستفزه كيف ؟! 


_عارف عارف بس برضو منى تستاهل تخليك تتحمل 


المجهول:_اصلآ مافي حاجه قاطعه قلبي ومصبراني علي الحكايه دي غير حبيبتي منى 🥺


_متوكل جا داخل وعامل كده 😍

ماشي ساااااي 

منى مدت ليها يدها اقيف اقيف عارفه حركاتك انا 🤭


متوكل:_احمدي ربك م انشليت ليك جابوني ليك جنازه يااااخ انا منتظرك من زمان تفتحي خشيمك السمح ده وتقولي لي كلمه عديله 🥺


منى:_طيب تعال اقعد 

قعدت متوكل في السرير وهي قعدت قصادو 

شوف يامتوكل عايزه اقول ليك حاجه يمكن اول حاجه تسمعها 


متوكل:_قولي انا متمني اسمعك من زمان 😘


منى:_انت مفتكر انو بنات الحلهه بس هم المفكرنك بطل احلامهم؟! 

انا حلمت اكون مرتك من يومك الدافعت فيهو لي عند خالتك داك 🥺

حسيتك الراجل الوحيد البتناسب حياتي الراجل البحميني وببقي لي سند يخفف علي جروحي 

وفضلت ادعي انك تبقي من نصيبي يشهد علي الكريم 🥺

حبيتك اكتر من نفسي 

حبيتك لمن دافعت لي 

وحبيتك اكتر لمن تتصدر لي اي حاجه بتخصني 

حبيتك لمن حاولت تفرحني 

اي م تعاين لي كده بحبك يا متوكل 🥺😍


متوكل:_ياااااااه يا منى عندي زمن كتير منتظر بس اسمع الكلام دا 

انا شايفك الدنيا يا منى والله شايفك دنيتي 🌍🥺


منى:_يلا انا عايزك في حياتي طول العمر اياك تفكر تبعد عني لو مهما كان السبب خليك عارف منى بتحب متوكل وبس 😍


متوكل:_انتي هبله ابعد عن منو والله انا معاك لحدي الموت 🥺

وبعدين تعالي هنا هو انتي زمن كنتي بتموتي فيني حركاتك دي شنو؟! 😂


منى:_متوكل م تخليني اندم اني قلت ليك الفي قلبك 🙂🙄


متوكل:_خلاص خلاص يازوله 🤭


منى:_انا نازله لي امي تحت وانت شويه وانزل عشان العشا 


متوكل:_ده شنو يامنى؟! 

منى:_شنووو؟! 

متوكل:_بس قلت ليك ده شنو؟ 

منى:_بسم الله الرحمن الرحيم مالك يامتوكل جنيت انت ولا شنو 


متوكل:_بيك وحياتك 😉

لا بس م ينفع تنزلي بدون م تدي بابا حضن 😂


منى م اشتغلت بي نزلت وهي بتهلفط في الكلام ومتوكل بضحك عليها 🤭


منى:_امي امسيتي كيف 


فرح:_والله امك امورها سمحه سماحة اسكتي بس مجهزه ليك حاجه بتجبني لو عرفتيها يعني مفاجأة مفاجأة سوأ كانت كده ولا كده 😂


منى:_وااااي قولي لي عملتي شنو شوقتيني عارفاكي انا 😂


فرح:_يختي ورح انزلي نتعشى تحت وبتعرفي كل حاجه 🤭


منى:_سمح ورح والله متشوقه شوق 😂. 


*أنت مُستثنى من جميع قواعدي وحواجزي و وحدك إِستطعت أن تصل لمكانٍ لا يستطيِعُ وصوله شخصٌ أخر....


         الفصل الرابع والعشرون من هنا 


لقراءة جميع فصول الرواية من هنا


تعليقات
×

للمزيد من الروايات زوروا قناتنا على تليجرام من هنا

زيارة القناة