
رواية ولنا في الحلال لقاء
الفصل السابع 7 الجزء الثاني
بقلم منى الهادي
طبعا كلكم عايزين تعرفوا السبب الخلي فرح تتصل لي قرار انها تمشي البلد بعد ما كان وعدت منى خلاص انها ح تقعد معاها بي المره عشان تقيف جنبهاااا!
فرح نزلت المطبخ تحت عشان تجيب لها كبايه مويه وهي اثناء مطالعه صدمت في امل المويه اتكشحت فيها امل بقت تتكلم معاها بصوت عالي انت حيوانه دا شنو العملتيهو دا ودي شنو طريقتك الهمجيه المتخلفه دي قايله نفسك ماشه في الخزان الفي البلد؟!
وبعدين تعالي هنا انتي منى دي بتبقي ليها شنو؟!
علي م اعتقد ولا امها ولا خالتها ولا حتي قريبتها دي الحاجه العارفاها،،،، المقعدك معاها هنا شنو؟!
عايزه تصلي معاها لي شنو؟!
غرتك القصور بس م اكتر وجاايه تتسكني فيهم!
اصلآ انا عرفتك من تمثيليتك العملتيها في البلد انك دايره تستعطففي منى وتخليها تجيبك معها المدينه
جد برافووو تستاهل عليها صفقه قدرتي تتتحصل على الحاجه اللي عايزه بس انا لو منك و مكانك ما بقعد في بيوت الناس والله دي نصيحه منى ليكي يعني!
فرح رد ليها العلاقات عمرها ما كانت بالدم العلاقه بالمواقف
وبعدين يا ستي مالك جايه على نفسك كده؟
انتي ممكن تكوني نسيتيني يا امل بس انا لسه ما نسيتك وبتذكرك من زمن كنتي في البلد والبتعمليهو تحبي اسمع ليك الحاصل بي التفصيل؟!
بس خلي الطابق مستور احسن عشان انا لو نطقت بي كلمه فضايحك ح تكون ماليه الدنيا واكيد الناس بعد تسمع م ح تنظر ليك علي انك امل مرة راجل الاعمال المشهور تحبي اقول ليك ح تنظر ليك علي اساس انك شنو؟
انا شفتك وعرفتك من زمن م ختيتي رجلك في البلد بس قلت انك اتغيرتي احسن انسى الفات وربنا بسستر الزول بدل انا منو لمن اتكلم بس شكلك م ناويه تجيبيها لي البر!
امل عاينت ليها بغضب
وقالت ليها احترمي نفسك وطيري من قدامي عشان انا ما فاضيه ليك
ولا رايقه و بصراحه بقوله ليك للمره التانيه انا لو منك ما بقعد في بيوت الناس ومشت وخلتها
فرح زعلت شديد عشان كده لمن منى جاتها قالت احسن اقول ليها راجعه البلد وارجع بعد الزفاف 💔
*(في الحاضر)*
منى كانت نايمه في الرجول حقت فرح و فرح كانت بتمسد ليها في شعرها منى قالت لها دايره اسالك سؤال يا امي؟!
فرح قالت لها خير يا بتي قولي سامعك!
منى قالت لها انا متاكده حصلت حاجه خلتك تاخدي القرار
متاكده بتكون في واحده من الربع حق العقار قالت ليك كلمه كدا ولا كدا
زعلتك بس قولي لي يا امي عايزه اعرف وقبل م اعرف عايزاك تقعدي معاااي لي الأبد وانا وانتي نتفق انو البلغط علينا من اليوم م نخليهو ولازم نجيب حقنا كفايه السكوت الكنت بسكتو لي خالتي وبتها لمن بسببو طيعت طفولتي وحتي احترامي لي نفسي حياتي اتغيرت وانا نفسي عايزه اتغير !
عايزه اكون يا امي البت البتحسب ليها مليون حساب قبل م زول يغلط في حقها وانا من ناحيتي م بلغط في حق زول لكن برضو م من حق اي زول يتعدي علي انا في النهاية انسان يااااخ وعندي قدره محدده
فرح قالت ليها دي الحاجه العايزه اوصلها ليك من زمان من زمن البلد وم عايزه تفهيها
قلت ليك الزول يبقي مسالم لكم م لي درجه العواره لا لازم يكون معتدل في كل حاجه
بس قولي لي الخلاك تاخدي القرار دا شنو
منى قالت ليها والله تابعت لي برنامج ليهو يومين غير حتي طريقتي في الحياه وعرفت منو حاجات كتيره بعدين لمن يبدا بنادي ليك تجي تحضريهو معاي
فرح سمح انا زاتي دايره اشوف البرنامج العمل حاجه انا م قدرت اعملها لي سنين 😂
منى ههههههه بس برضوا قولي لي الزعلك منو؟!
فرح خليك من الزعلني انا موافقه نثبت نفسنا انا وانتي ونثبت انو البجي من البلد انسان وبرضو ليهو الحق في الحياه وبقدر يكون انسان مهم اكتر من ناس المدينه نفسهم
منى اتفقنا خلينا نبدأ حياه جديده واول حاجه ياخالتي عايزين نتصرف زي تصرفاتتهم واحد نراقبهم لحدي م اي حاجه تتركن في الدماغ دا 😂
(والله وبقيتي زول يا منى 🤭)
*_في البلد*
ابرار جات ماشه بي الشارع الفيهو دكان يونس قالت بس جات لحدي عندك يا ابرار امشي علي يونس الكلب دا الدكان وحاولي اطلعي منه بي حاجه!؛
والسلام عليكم يا يونس!
يونس عاين ليها وحمر ليها عيونه وقال ليها خير يا ابرار!
عايزه شنو مني او من دكاني؟!
عشان انا عارف تمامآ م بتمشب مكانات مالم يكون عندك خطط في راسك دايره تنفذيها ؛
ابرار بقت مسكينه
قالت ليهو يخسي عليك يا يونس! معقوله خلاص كرهتني؟!
لو م متذكر انا ابرار كنتا في قلبك كنت تتحايل علي عشان اقبل بيك وبي حبك واخليك تجي تتقدم لي خلاص الحب الفي قلبك كلو اتمسح؟!
يونس ههه انتي شايفه اني لعبه بس في يدك يا ابرار؟!
وقاصده اكون قاعد رهن اشارتك عمري كلوه مش؟!
والله اطمئني يا اختي انا طلعت موضوعك من زمان عندي اكتر من سنه لو م عارفه!
وهسه حاليا في قلبي ما في اي شيء
لأني عارف عقلك مليان بكره وحقد علي الناس وتفكيرك عفن شديد كل همك تبقي الأفضل لو علي حساب الناس البحبوك
ابرار بقت تتمسكن يعني ما في اي طريقه تانيه يا يونس؟!
انا خلاص عرفت غلطي و قبلانه بيك وبحبك ما عليك انت إلا تسامحني
يونس عاين لها بعصبيه اسامح منو يا مجنونه او ادي فرصه لي منو؟!
هي ي ابرار انا ولا حملك ولا احمل مشاكلك تاني من اول وجديد ولا داير منك حاجه ولا انتي دايره مني حاجه لو سمحتي اتفضلي اطلع امشي من هنا قبل ما اخسرك ساااي والله يا ابرار اشوفك قريبه منى ساااي انتحر بيك كفايه العملتي في اختك منى
والما عندو خير لي اهلو كيف يكون عندو خير لي الناس انا عارف ومتأكد مليون في الميه جيتك دي م ساااي جيتي تعرفي مني حاجه او عايزه حاجه عشان كده قلتي ترسمي علي الحب بس احسن ليك تبعدي مني لاني انا لا عندي حاجه لا عارف حاجه يلا طيري من قدامي
يونس ما خلا تنول الحاجه اللي في باله ودي افضل حاجه عملها لي اليوم ولو منى عرفت ح تبعت لي جواب شكر 😂
ابرار بقت ماشه وتتشاكل مع طوب الارض
قالت كمان الكلب دا لمن انا عبرتو و جيت وقلت ليهو يلا بينا نرتبط يقعد يعمل لي امور وسين وجيم ويهني؟!
والله انت كمان يا يونس م اخليك خلي بس افوق ليك
عليك الله شوف ده الولد كان بريل علي فجأة كده عمل ليهو رويشات الله يقطعك يااااخ
*(في الخرطوم في واحد من اكبر المولات)*
شوفي يا سوزان مش الفستان ده حلو انا اخترت دا خلاص
على اي حال من الصباح لافين لمن رجلينا وجعونا وم لقينا حاجه عديل غير ديل انا بشيل الكبدي وانتي شيلي البصلي هم احسن اتنين لحدي هسي!
سوزان:_ اي يا زوله ديل الحلوين!😍 خلينا نشيلهم ونمشي بيهم،،،، بس يعني باقي المكياج لكين خليهو لي بكره والله لمن رجليني وجعوني وجع مبالغه عديل انا من امشي البيت بس بنوم انتي م تعبتي
سديم م تعبتا ياخ شنو؟!
والله روحي طلعت يلا خلينا نطلع من المكانات دي اوصلك وبعدين امشي بيتنا
سوزان وسديم حاسبو علي الفساتين وشالوهم وطلعو
*(في العربيه)*
سديم:_ انا خايفه
سوزان؛:_ خايفه من شنو بس يا سديم؟!
سديم خايفه من الحكايه دي متزبط 🥺
وم تنسى منى دي متوكل هو الاختاره زي م قلتي لي يعني لو م كانت عاجبه م كان طلبها واتزوجها يعني تفتكريني ح الفت انتبهوا؟!
وبعدين تعالي هنا قولي لي هي سمحه ولا لا لي يوم الليله م شفتها 💔
سوزان:_ يا ختي ما تخافي ساي البت عاديه زي وضعه 😉
وبعدين مش انت عايزه توصليني ؟!
ادخلي معاي واعملي نفسك عايزه تسلمي لي امي و اطلعي اوريك ليها
(كضابه يا سوزان البت قمر 😂
بس سوزان بتشوفها عاديه م عارفه ليه ودايما م بتقول الحق في حقهااا)
سديم: لا مدام عاديه زي م قلتي يبقي انا فرصتي أكبر في الحكايه يلا انا م بدخل خليها تتفاجئ بي لمن اطلع منها اتفقنأ
سوزان:_اكيد اتفقنا يلا خلينا نمشي 🙃
منى جات طالعه من غررفه فرح وماشه على المطبخ
جا متوكل نازل شكله طالع لانه شايل مفتاح العربيه في يده 😍
منى بقت تعاين ليهو كده 😍😍😍
(كان لابس بنطلون جينز كحلي قميص اسود وجزمه سوده والقاش والساعه لونهم مع بعض يعني حاجه تخليك تعمل زي منى واكتر 😂😂)
متوكل جا باسها في خدها وضحك قال ليها منبرشه في راجلك ولا شنو وغمز ليها 😉
منى اتلبكت قالت لي لا لا م كده بس شايفاك نازل قلت انتظرك 😂
اها قول لي ماشي وين؟!
متوكل:_دي تحقيقات زوجه 😂
منى:_لا بس فضول
متوكل:_دخل يديهو في جيب البنطلون وعمل حركه ورجع لي ورا قال ليها بحبك 😂😍
منى:_😍😍😍😍😍
متوكل:_نفسي اسمعها منك عليك الله قوليها مره وحده 😂🥺
منى:_شنو هي؟
متوكل:_منى م تتهابلي الكلمه القلتها هسي دي
منى:_صراحه هو بين الحاسه بيها ولا بس لما احس بيها بجد ح تطلع ليك ومن كل قلبي 🤭
متوكل:_انتي قايلني بزهج ولا بمل لا وحاتك انا معاك لي الموت 😂
قولي الود دا لايوق قولي اي حاجه
يلا انا طالع عندي شويه شغل اخلصو وبعدين بجي اسوقك نمشي تشوفي الفستان وتقيسيهو ونشوف بتاعت مركز التجميل بتقول ليك شنو الصراحه كان لازم سوزان توديك بس انتي عارفه سوزان وحركاتها انا بسوقك ومعاك خاله فرح وانا متفق مع البت علي كل حاجه م تخافي ح تعمل ليك اي حاجه سمحه يا سمحه 😍
منى:_م نتحرم 😍
متوكل:_اخرتيني يااااخ ورح قدميني لحدي الباب زي الرجال المتزوجين ديل نفسي احس الشعور ده 😂
منى:_طيب عشان م تقول حارماك من حاجه يلا ورح 😂
متوكل:_هو انتي الحارماني منو بسيط؟! 😂🤭😉
منى:_نحنا قلنا شنو يا متوكل 🙄
متوكل:_خلاص خلاص مالك منفعله كده انا كنت بشوف فيك م تخافي مافي حاجه بتحصل بدون رضاك وصح جبت ليك فستان فوق شوفيهو والبسيهو بعدين عشان عارف م عندك حاجه مناسبه
منى:_حااااضر 😍
متوكل طلع ومنى كانت مبسوطه شديد وم عاينت جات داخله وزينب طالعه كانت شايله شوربه في يدها وبدون م تحس منى كشحتها فيها والكوريه وقعت اتكسرت وزينب بقت تعيط بطول صوتها 😭
*بالغ بي ، جُن علي ، أفرط فيني ، لا تحبني بتعقُل.*
لقراءة جميع فصول الرواية من هنا