
رواية ملك قلبي ذاك المغرور
الفصل الخامس عشر 15
بقلم مجهول
*يأتون متاخرين وياخذون المركز الاول*😴💙
احمد:أحم يلا ي شباب دي ايلين بت عمي شهاده عربيه الامارات بتقراء طب أسنان في الجامعتنا 🌚
انا:أبو الزفت جكس طبي يووخ😹😹😹💔
كلهم قعدوا يضحكو😂😂😂
احمد:دي بوحه الشماسيه والجنونه تبع شلتنا وده زيزو الرازي الدي جي😂😂وده أيمن العبقرينو الحفار ودي شهد شهاده عرييه السعوديه ودي ايناس ننس البت الهاديه والجبانه ودي سلسلبيل سبيلا مجنونه زي بوحه وواحد😂😂😂(التعريف قاتل😂😂)
ايلين:وااي حلوين😂😂
زيزو:اقبض قالت حلوين حلوه انتي والله😍
انا:جكس طبي قلت ليك😹😹😹💔
ايلين:مجانين 😂😂😂
انا:كيف ي ده تخصصنا ي مزه😂😂
ايلين:😹😹😹😹😹💔واي بطني
طوالي قعدت اتونست معانا واتعرفت علينا اكتر طلعت ظريفه شدييد يوووخ 😂😂😂وزيزو ده بس شغال انبراشات فيها (وانا كمان انبرشت😂😂)
بعدها مشت ونحنا تمينا باقي نحاضراتنا وشتتنا البيت
أما في بيت ناس مراد امو شغاله توجه في الخدم وتطبخ أنواع وأشكال من الاكل ميار جات من الجامعه ولقت الدنيا مقلوبه
ميار:في شنو ي ماما 😕
مراد جاء داخل مع ميار برضو
مراد:خير جايننا ضيوف ولا شنو
ناهد:جاي ولدي وحبيبي ماجد ومرتو والاولاد التؤم إياد وزياد😍😍😍💃
ميار:واااااااي م جااااده واخيراااا😭😭😭😭😭😭😭😭😭
مراد:ود اللذينا اشتقت ليهو عديل وبعد ساعه فعلا جو وامو دي ساعه ماسكه فيهو وتبكي وميار برضو تبكي😭😭😭
ماجد:شنو يااخ قلبتوها عزاء
مراد :اصلا بتاعين درامات😂😂😂
ماجد:مرمر الشوووق
مراد:مرمر في عينك أنا مش قلت ليك م تقول لي كده😒😒
ماجد:خلاص معليش😂😂
وقعدو في الصفره كلهم وشغالين يتونسو طبعا مرت ماجد اسمها تالين وزياد واياد ديل عمرهم 6سنه ومراد اليوم كلو يلعب معاهم😍بحب الشفع شدديد
ميار كانت ماره بي غرفة مراد سمعت تلفونو بدق وهو كان مشغول مع الشفع وشكلو م سامعو قامت شالتو شافت مكتوب المجنونه😹😹😹👐
ميار:اها دي هي المراد بتكلم معاها طوالي قامت ردت
انا:ي سجم السجم ويين مختفي انت والله لمن اشتقنا ليك بالغلط😂😂😂
ميار:والله صحي مجنونه😹😹👐....أنا اتصدمت طبعا قلت دي منو دي
انا:ااا عفوا أنت منو😕
ميار:أنا ميار اخت مراد الاصغر منو حبيت بس اعرف البتكلم معاها مراد طوالي دي
انا:اها طيب وين هو😕
ميار:قامت حكت لي انو ماجد جاء وكده
انا:طيب يلا
ميار:لا لا استني استني عايزه اتعرف عليك أكتر وعايزة اشكرك كمان
انا:تشكريني لشنو
ميار:مراد اتغير زمان كان طوالي بسجر وبعصب في أقل شئ بس آسي طولت خ شفتو بسجر ونادر بقى م يعصب وأنا متأكد أهو انتي وراء الموضوع ده
انا:أنا م عملته شئ بس نصحتو 😊
ميار:هاك رقمي عايزه احكي ليك عنو أكتر شكلك انتي الحتساعديهو😊💜
انا:اساعدو في شنو😕😕
ميار: حوريك حوريك يلا ده رقمي سجلي عندك....وفعلا سجلته رقمها وقفلت طبعا حيرتني ي ربي عايزاني اساعد مراد في شنو وهل صحي هو اتغير بسببي المهم الليل كلو وأنا بفكر لحدي م نمته😴تاني يوم مشيت الجامعه اثناء م أنا في المحاضرة اتصلت علي ميار بس م قدرته ارد لمن طلعته رجعت ليها
ميار؛وين انتي ي بت
انا:في المحاضره والله
ميار:طيب يلا أنا جيت كليتكم ممكن تجيني جمب البوابه وفعلا مشيت ولقيتها بت حلاتها كده مشيت سلمته عليها وقعدنا في مكان جمب المكتبه
انا:والله ي بتي شطبتي لي راسي بي كلامك بتاع امبارح في شنو😕😕
ميار :معليش والله بس آسي حفهمك أي شئ طبعا لاحظته لي تغير مراد ولمن سالتو من السبب قال لي صديقه مجنونه كده🌚💜
انا؛أنا مجنونه يصبر لي المغرور ده😑😑
ميار:حرام عليك والله هو م كان كده بسبب الصدمات الكبيره الاتعرض ليها بقى مغرور م بحتكى بالناس كتير وعصبي طول الوقت ودائما حابس نفسو في غرفتو نادر م يطلع وبداء يسجر وبي كثره كمان ااخخخ بس 😭😭😭
انا:لي لي ده كلو أهدي كدي وفهميني براحه
ميار:قبل تلاته سنه .....
لقراءة جميع فصول الرواية من هنا