
رواية ولنا في الحلال لقاء
الفصل العاشر 10
بقلم منى الهادي
زينب:_سامع ابوك كان بقول في شنو يا متوكل؟!
متوكل:_سامع اي حاجه يا حبوبه زي م قلت ليك بحصل خير ان شاءلله
زينب:_ان شاءلله يكون زي م بتقول يله انا ماشه انوم وانت كمان نوم عشان الصباح تلف في البلد وتتعرف عليها وان شاء الله تلقي نصيبك ونخلص من كل الموضوع دا
متوكل:_ان شاءلله
بعد م متوكل حبوبتو طلعت بقي يفكر قال يارب الحصل معاها شنو؟!
هي كان باين عليها في حزن عميق شديد في عيونها وشكلها م قادره تطلعوا من جواها
بس انا مهتم بيها كده ليه؟!
بنسبه لي بشكله دا احسن من كل البنات الجو وشفتهم علي الأقل هي حقيقه يلا الصباح بنشوف البحصل معانا شنووو؟!
منى كانت نايمه في سريرها وبتفكر في الحاصل معاها فجأة جا في بالها متوكل قالت بجد كان باين عليه شخص طيب شديد!
وقف معاي قدام خالتي وخلي خالتي تحلف انها م تمد يدها علي بعدين طلعني معاها؛
م كل الأغنياء شكلهم كعبين والله
بس خليني صريحه مع نفسي حتي لو هو طيب مستحيل يعاين لي وحده زيي وبعدين شكلي الشافني بيهو قبيل دا والله خدامه م يجيبني عشان اشتغل عنو تلقي بس داير يتخلص مني سريع عشان يرجع يعاين لي البنات ويتمعن فيهن عشان يختااااار
هسي انا لو كان عندي لبس زي حق ابرار دا او مكياج كان طلعت احلاااا منها بكتير بس يله هو م من نصيبي ولا شكلو ح يكون خليني انوم احسن بدل التفكير حقي دا بكره لو قمته متأخره خالتي بطين عيشتي
*(الصباح)*
*(منى بتحكي)*
صحيت زي العاده أول زول في البيت كنسته وعملت الشااااي ولسه خالتي وابرار نايمات وم اقدر اصحيهم إلا يصحو بي نفسهم
شويه وكلهم صحوو
قلتا لي خالتي صباح الخير
قالت لي الخير بجي من وين والزول اتصبح بي وشك ده هسي م كان بتقدري تقعدي شويه قبل م تطلعي لي في وشي مره وحده وتعكري علي صباحي ويومي
قلت ليها الله يسامحك يا خالتي برضك
عشه:_شايفاك كلامي م عاجبك وبقيتي تطلعي ليك كلمات
جات ابرار قالت ليها عشان سكتنا ليها كتير يا امي لو هسي كان من تتكلم معاك او ترفع صوتها بتدقيها كف لمن بترميها هسي كان الوضع غير وم كان ردت ليكي لكن نقول شنو لقتك طيبه واستغلت الحته دي
(يعني هسي خالتي دي طيبيه؟!
طيب لو كان شريره كان عملت شنو؟!
دي م باقي ليها إلا تمشيني علي الحيط يخوانا 😂💔
بعد مرات بقول ابرار دي اقتلها وارتاح منها بس بنعل الشيطان)
عشه:_ والله صح كلامك ي ابرار يابتي عشان قلبي طيب وبحن عليها وبقول هي بت اختي مهما كان وامها الله يرحمها احتويها بس هي م خاته اعتبار لي الحاجه دي
منى:_بلعكس ياخالتي م تظلميني عشان بجد انا بحترمك جدآ لكن انتو الظالمني والله م بحب الظلم
ابرار:_قصدك في القصه الطويله دي كلها واللف والدوران ده كلو نحنا الكعبين طلعتينا نحنا الكعبين؟!
يختي كان ترضي وكان تابي انتي شقيه والشقاوه مكتوبه ليك في وشك قتلتي امك وابوكي تاني شقاوه أكتر من كده وين تخلصي علينا نحنا الباقين وترتاحي
اصلآ دا البحصل الأسرة دي باقين ليكي فيها إلا انا وامي وبتقتلينا وترتاحي تقعدي براك زي الركائز في السيل
عشه:_دا الخايفه منو ذاته يا ابرار نموتو بسبب تأثير شقاوتها هي
(شوفو ديل عليكم الله والله انا لو عندي الموت اعدي عليكم الليله قبل بكرا 😂)
*(في القصر )*
متوكل كان نايم لسة
جات زينب بتشكي من برا يا ولد يا متوكل
يا متوكلللللللللل
متوكل فتح عيونو من النوم قال ليها هسي في زول بصحي زول بي الطريقه دي يا حبوبه ليه م بتحترمو حقوق النايم ياااااااخ
زينب:_هي يا ولد م دايره معاك فلسفه وكلام كتير م فايقه ليك مش انا امس بليل قلت ليك م تكتر في النوم عشان تبدأ لف في الحله قبل م النهار يقيل؟!
متوكل:_النهار يقيل يا حبوبه ديك ياها قلتيها يعني لسه خليني انوم عليك الله
الزمن لسه بدري
زينب:_زمن شنو البدري البتقول عليهو قلت ليك قوم والله تنوم تاني اجيب جك حق مويه اكبو فيك وانت عارفني م بتكلم ولا بحلف ساااي الساعه تسعه داير تقوم متين قايل نفسك في المدينه الناس هنا بتصحي بدري وبتباشر كل شغلنياتها قوم وم تخليك كسلان يلا وانا راجياك برا اشرب معاك الشاي استحم والبس وتعالني
متوكل:_قال ليها بضيق
طيب يا حبوبه خلاص خلاص ياهو قمتا اطلعي انتي بجهز وبجيك ومشي علي الحمام بي كسل بعد م حبوبتو طلعت من الغرفه
قال هسي ليه جااات معاي حبوبه دي ياااااخ كلامها كتير وقرراراتها صارمه تقول قاعدين في معسكر م بيت أوف ياااااخ
*(عند منى )*
كانت بتعاين لي ابرار وعشه وبتضحك علي كلامهن وتقول في نفسها معقوله هم شايفني بي الوساخه دي وقلوبهم سوده لي الدرجه دي؟!
يعني لو م كنا بنوم وبنصحي وبناكل في نفس البيت كانو طلعوني شنو؟!
يااااخ ديل هم المربيني المتربيه معاهم في البيت واكتر ناس قعدت معاهم ليه كل الحقد ده يعني انا عشان يتيمه يعني؟!
طيب افرض اني يتيمه وم عندي زول غير ابرار وخالتي دا ليه اتحمل النتايج عليهو انا وكل حاجه مقدرها ربنا!
معقول في ناس بتحمل عقل فاضي بي الشكل دا؟!
ابرار:_طيب عشان نحنا بس ح نحن عليك لانو في النهايه بت خالتي امي بتخلي ليك البيت دا تعيشي فيهو براك احسن م تسرحي في الشارع سااااي امشي اشتغلي وجيبي ليك قروش وتعالي عيشي بيهم والبيت مخيره معاه ان شاءلله تمليهو رجال
منى:_رجال شنو يا ابرار البملي بيهم البيت في ذمتك دي حصل لقيتني بنوع الغلط واقفه لي مع راجل بتكلم معاهو ولا بضحك معاهو
ولا انتو نفسكم قاعدين تدوني نفس عشان اخد نفسي واطلع اشم ان شاءلله هواء واغير جو من الشغل القاتلني بيهو دا انا ساكته علي الاهانات بس دا م بعني انك تتمادي ولو خالتي اتمادت بسكت ليها عشان خالتي لكن انتي م بسكت ليك والله
ابرار:_شوفي انا م عايزه معاكي مشاكل هسي وبعدين زمن نحنا ح نساعدك ونخلي ليكي البيت تسكني فيهو تاني دايره تموتي؟!
وبعدين مستحيل نسوقك معانا المدينه عشان شكلك دا م شكل مدينة وبعدين أسرة متوكل مستحيل تتقبلك
(يخوانا زول يمسك ابرار م باقي ليها غير تقوم تلم ملابسها عشان تسافر مع راجلا متوكل 😂🤭)
_ضحكتهه بطول حسي قلتا ليها منو متوكل؟!
هو انتي ضمنتي خلاص أنو ح يتزوجك؟!
والله سبحان الله ياخ 😂
ابرار:_عيونها حمرت قالت ليها اي ح يتزوجني م بتزوجني شنو كمان ح يتزوجك انتي فاكره نفسك ولا شنو؟!
عليك الله شوفي دي يا امي بتحاول تكسر لي فرحتي 🥺
عشه:_هي طيري من قدامنا كده ولا كده وبعدين ح يتزوجها ودا موضوع منتهي تمامآ وبعدين الحله دي كلها م فيها بت تستاهل تبقي مرت ود المدينه وتسافر المدينه غير ابرار واعملي حسابك علي كدة
منى:_احم احم
م علينا اصلآ ما دام عايشين بنشوف البحصل شنو 🤭
_زينب كلمت واحد من شباب البلد قالت ليهو يطلع مع متوكل ويلفلفو علي البلد ويعرفو عليها
الولد اسمو يونس رحب بي الفكره وجا القصر عشان يسوق متوكل
متوكل خلص وطلع شرب مع زينب الشاي لقي يونس وصل كلم زينب وطلع مع يونس وهو خاتي في بالو قال ان شاءلله اشوف منى عشان اعرف لو هي كويسه ولا لا........
اقتباسهه
*- هل تتفهم معنى أن تكون ممتلئاً بالغضب بالحزن بالندم بالحب بالكراهية بالحنين وبأنهارٍ رماديةٍ لم تخترع لها اللغة ألفاظاً بعد؟!*
*تخيل إذن حيرتي وأنا أحاول تحديد مصدر هذه الدمعة، ثم أضف هذه الحيرة للقائمة أعلاه".*
*تخيل إنك تكون في المنتصف المميت لا تقوي علي مواصله الطريق او الوقوف في المنتصف تخيل انك اصم وتتمنى فقط صرخه تخرج من حنجرتك لكي تتخلص من الألم 💔*