رواية ولنا في الحلال لقاء الفصل الثاني عشر 12بقلم منى الهادي


رواية ولنا في الحلال لقاء

الفصل الثاني عشر 12

بقلم منى الهادي


متوكل قال لي يونس انا عرفت منو العايز اتزوجها مافي داعي نلف اكتر من كده خلينا نرجع 


يونس؛:_متأكد انت يا استاذ متوكل 


متوكل:_اي متأكد يا يونس خلينا نرجع!؛ 

يونس قال ليهو تمام زي م تحب وغيرو طريقهم رجعوا علي القصرر! 


_منى بعد عاينت وراها ولقت متوكل رجع زعلت من نفسهااا قالت هسي لو كان وقفتا واتكلمتا معاه زي الناس كان مالي اصلي عارض وفقر 

هسي الولد  ساعدني بدل اقيف واشكره واتكلم معاه زي الناس في داعي اقعد اتعولق واخلي جاري وراي؟! 

الفرصه دي اي بت في الحلهه دي بتتمناها إلا انا اتعوبطت فعلآ استاهل ضرب الجزم 


*(في الجامعه)* 

سوزان مشت ورا سديم وبقت تنادي ليها يا سديم يا سديم اقيفي ياااخ انا وريتك عشان تمشي وتسيبيني؟! 


سديم:_عايزاني اعمل شنو يعني اقيف اصفق ليك ولا شنو لمن اخوكي عايزين تخطبو لي من بلدكم معرفاني بيهو ومعشماني ليه؟! 


سوزان:_والله معاك حق وانا عازراك يااااخ بس الحاجه دي م كانت بي يدي ولا يد امي كل حاجه بيد ابوي وابوي قال لي متوكل م تتزوج من هنا إلا تمشي البلد وتتزوج من هناك وانتي عارفه ابوي مافي زول بقدر يكسر ليهو كلمه


سديم:_طيب لمن عارفه ابوك بخطب لي اخوك من البلد معشماني ليه؟! 

ليه بس؟! 

لمن انا وماما املنا في حكايه اني ح اتزوج متوكل اخوك 


سوزان:_والله اسفه يا سديم بس انتي عارفه ابوي وطريقه تفكيرو وبعدين انا م كذبت عليك والله ليوم الليله انا وامي دايرنك لي متوكل اخوي 


سديم:_دايرني شنو المهم انا تاني م ح اثق فيك نهائي يا سوزان لأني رفضت كل العرسان الاتقدمو لي وخربت معاهم وش بي سبب اخوكي وكنتا متامله فيهو بس من اليوم م بصدقك يا سوزان سامعه؟! 

م بصدق ومشت وخلتهااا واقفه ومتحيره تعمل شنو!!


*(عند منى)* 

وصلت وهي زهجانه وم شايفه حولها من العملتو مع متوكل نزلت ونزلت الباقات دخلتهم وربطت الحمار بعدين شالت معاها الباقات جوه البيت لاقتها عشه قالت ليها كان تنومي هناك في ذمتك مشيه الصباح تجي الضهر؟! 


منى:_ياخالتي المكانات كانت زحمهه والناس كتار شديد ولو كان مشيت الخزان التاني الفي نهاية الحلهه كان المغرب م جيتك عشان كده انتظرت الصف بس 


عشه:_سمح طيري جوه كبيهم ابرار رجتك لمن روحها طلعت م جيتي كانت طالعه إلا شحدت ليها مويه من الجيران حدين استحمت وطلعت 


منى:_زي م قلت ليك الناس كتار ياخالتي 


عشه:_طيب طيري كبيهم واكلي ليك اكل وارتاحي شويه وبعدين تعاليني هناك في الراكوبه دايراك تضفري لي مسيراتي ديل 


منى:_سمح يا خالتي


*(في القصر)* 

متوكل جا داخل لاقتو زينب قالت لي بسم الله بتين جيت هسي انا قلتا المغرب م بتجي 


متوكل؛:_كان مافي لزوم ياخالتي اقعد كتير عشان كده 


زينب:_اها احكي لي ان شاءلله لقيت ليك بشاير خيرررر؟!!!؟ 


متوكل:_فيكي تقولي كده يا حبوبه مع انو الحلهه دي م كنت متأمل منها حاجه 


زينب:_فرحت وبقت تزغرد 

ايويووووووووووووي 

مبروك يا ولدي اها فرحني منو العروس وبت منو؟؟ 


متوكل:_منى يا حبوبه منى 


زينب:_منى دي منو انا بعرفها؟؟ 

جات مع البنات الأمس؟! 


متوكل:_انتي نسيتيها ولا شنو يا حبوبه منى البت اليتيمه الأمس 


زينب:_وشها جاب مليون لون شنو؟؟ 

قلتا شنو؟؟ 

متوكل:_قلت ليك البت اليتيمه يا خالتي 

زينب:_قصدك الوسخانه العامله زي المجنونه؛ 

متوكل:_م تقولي عليها كده يا حبوبه صراحه انا حسيتها بتناسبني وم فيها عيب بس الدنيا لاعبه معاها ضاغط لكن انا عايز اتزوجها وانشلها من كل الظلم والتعب المرت بيهو


زينب:_هي يا ولد اظنك جنيت وراسك دا م في مكانه انشلها شنو وكلام فارغ شنو انت بتهظر معاي مش لو بتهظر بلاش الهظر التقيل دا معاي عشان عارفني م بدور الهظار ولا بتفق معاهو 


متوكل:_هظااااار شنو يا حبوبه كمان قلت ليك انا اخترتها وخلاص الموضوع منتهي بالنسبه لي تمامآ 


زينب:_انا م موافقه عليها ولا دايراها ولا بخليك تتزوجها خليك عارف 


متوكل:_انتو مشكلتكم معاي شنو؟! 

قلتو لي امشي البلد جيت 

قلتو لي اختار ليك عروس 

ختيت في خشمي ألف جزمه قديمه وفتشت لحدي م لقيت البت الممكن تصوني وتناسبني تاني دايرين مني شنو ياااااخ؟! 

اي حاجه وليها حدود وانا خلاص صبري نفد 


زينب:_هوي م تجنن فيني البت الاسمها منى دي م بتعرسها لو تموت 


متوكل:_طيب وانا م عايز غيرها كمان عشان اوريكم نهائي لا أبداً 


زينب:_قلة ادبك دي بطني طامه منها اقيف هسي بتصل ليك لي ابوك وبكلمو بي العايز تعملو وخلي يجي يتصرف معاك وقبل م متوكل يرد زينب اتصلت لي محمد وفتحت الاسبيكر


*(عند ابرار)* 

مشت بيت ناس صحبتها سندس اكيد متذكرنها!!! 


سندس:_شايفاك متأكده من حكايه انو متوكل بختارك مع أنو م اداك اي دليل علي الكلام ده ولا حتي كلنا م ضحك مجرد ضحك في وشوشنا 


ابرار:_انتي بتتكلمي سااااي يا بنتي ولا شنو؟! 

اكيد اكيد يعني مافي وحده احسن مني ولا مناسبه ليهو في البلد دي انا افضل وحده فيكم يا بنات الحلهه كان ترضو ولا تابوووو 


سندس:_شكلك بتحلمي طيب م تخلي غرورك يصور ليك حاجات م بتحصل 


ابرار:_انتي م بتصدقي كلامي غير لمن تسمعيهم واقفين في باب بيتنا وخلاص منتظرني بي العربيه وانا مودعاكم 


سندس:_ههههههه نفسي اعرف الثقه دي كلها بتجيبيها من وين انتي؟! 


ابرار:_يختي دي هبه ربانيه سمحه وفهم وثقه انا حتي لمن اتخيلت شكل بيتي هناك بكون كيف اتخيلي اذا كان القصر حقهم القديم دا هنا كيف طيب هناك بكونو ساكنين في شنووووو؟! 


سندس:_ابوي م شغال هناك وهو بعرفهم قال لينا هم أكبر الاسر الهناك عندهم قصور وشركات يعني البتعرسهم والبتكون من نصيب متوكل يا بختها وياهناهه وياسعادتها 


ابرار:_يختي كلهم ح يكونو ملكي 


سندس:_خليك بتحلمي انا م بقطع ليك احلامك الورديه 

بس عندي سؤال 


ابرار:_سؤال شنو؟! 


سندس:_معقول كلنا م نكون عجبنا لي متوكل عشان م شايفه عاين لينا بي بشاير خيرررر كلنا! 


ابرار:_انا عجبتو لأنو الأغنياء ديل واولاد المدن م ببينو حاجه ولا بخلو حاجه تظهر علي وشوشهم احساسي بقول لي انا عجبتو وفي الأيام الجايه دي بسأل من بيتنا وبجي عشان يطلبني 


سندس:_يختي انا م بكسر مقاديفك لكن لو بقي كلامك صح برضك بفرح ليكي عشان انتي صحبتي وعارفاك م بتنسي سندوسه صحبتكو حبيبتك!


*(عند منى)* 

كانت بتكوتف لي خالتها في شعرها وهي سرحانه في متوكل وبتقول والله الولد سمح سماحة استغر الله العظيم بس 😂

الولد انضف من ضميري صراحه مستخسره في اي بت في الحلهه دي حتي في نفسي وهو شكلوا مافي بت في حلتنا دي عجبتووو 😔عشان كده احسن يرجع المدينه ويشوف ليه وحده من البنات الهايات القمرات الشبههو 😔💔


منى في سرحتها دي شعر عشه اتشربك ليها في يدها وم انتبهت تفكو وجرتو ليها 


عشه:_واااااااااااي 

الله يصلت عليكي تنكسر يدك ان شاءلله


منى:_بلهفه معليش معليش يا خالتي كنته سرحانه بس والله وم انتبهت 


عشه:_لا انتي م سرحانه انتي قاصداني ودايره تنتقمي مني الله ينتقم منك 

هو انا كان م غلطانه اقول ليكي انتي تعالي اعمليهو لي يعملك صلطه بركة من صلى وقال يا الله 


منى:_والله يا خالتي قلت ليك م قاصده 


*عشه :_*

قاصده ولا م قاصده فكيني وقومي من جنبي وفرصتها 

قالت ليها طيري الله يطيرك ابرار لمن تجي تتمو لي الله لا حوجني ليكي يا ام قلب اسود 


_فكيتها ومشيت الفرصة حرقتني بس م بكيت 😂💔

قلتا في بالي شوف منو عليك الله البتكلم عن القلب الأسود 

والله صح الجمل م بشوفو رقبتو 

بس م علينا الله يسامحك يا متوكل بسماحتك دي خليتني أقرب اطلع لي خالتي ضفيرتها في يدي 😂😂😂


*_(عند متوكل)* 

زينب كانت بتتكلم مع محمد ولدها وفاتحه السماعه الخارجيّة عشان متوكل يسمع 

قالت ليهو شوف هنا يا محمد انا ولدك ده البت الاختارها دي م معاه فيها وانت نفسك لو شفتها م بترضي تعرسها ليهو 

ياخ بت م مناسبه ليهو نهائي ولا من كل الاتجاهات وفوق لي دا كلو يتيمه وخالتها مطلعه روحها 


محمد:_دا كلام شنو يا امي اليتم عيب يعني؟! 


زينب:_م عارفه بس قلت ليك م بخلي يعرس البت دي 


متوكل:_يا ابوي انت قلت لي البتختارها بعرسها ليك وانا خلاص اخترت البت دي وم شايف اي وحده بتناسبني في الحلهه دي تاتي غيرها لأني حسيتها البت الوحيده البتتماشي مع افكاري وبت حقيقه مش زي البنات البتصنعن ديل وبعدين الفقر ولا موت الأهل م عيب 


(زينب تشيل وتحمر لي متوكل) 


محمد قال لي متوكل وانا موافق انك تتزوج من البت القلتها دي عشان قبل م تمشي وعدتك وقلت ليك البتختارها من البلد ديك بعرسها ليك كان شحادة 


(متوكل اتبسط وم باقي لي غير يطير من الفرح طير عديل 😍

وقال لي أبوه دا العشم يا ابوي )


أما زينب اتغاظت شديد من كلام محمد قالت ليهو بدل تعقل ولدك وتقول لي كده عيب وتشوف ليك مره تانيه احسن تقعد تقول لي انا موافق علي البت الاخترتها؟! 


محمد:_الكلام دا خلاص منتهي يا امي وانا م عايز اتناقش فيهو تاني أكتر من كده 


زينب:_اصطفل انت وولدك غلطانه انا العايزه المصلحه لي الكل 


محمد:_خلاص يا امي م تنكدي علي وعلي الولد وانا قررتا ابدر في الجيهه بعد يومين بنجي البلد هناك وفي خلال كم يوم بنتم العرس وبنرجع كويس الموضوع دا معاك يا متوكل؟!


(متوكل رد ليهو بفرحه كويس جداًجداً جداً يا ابوي) 


محمد:_خلاص انا عندي اجتماع يلا ودعتكم الله لحدي م نتلاقي بعد يومين 


متوكل:_في حفظ الله يا ابوي 


_بعد محمد قفل زينب عاينت لي متوكل بي ضيق قالت ليهو طبعآ فرحان ومبسوط والفرحه م سايعاك مش؟! 


متوكل رفع ليه حاجبه وقال ليها قمة الانبساط والله 🤭🤭🤭


طبعآ زينب مع انها أم محمد بس برضو بتتحاشه 😂😂

ولو قال ليها الحاجه دي كده بتسكت حتي لو م راضيه 

ومحمد كلمتو بتمشي علي الكبير والصغير في البيت وحتي في الشغل 


*_(عند أمل)* 

رجعت من الكوفير ولقت سوزان جاااات قاعده بتشرب ليها في قهوه ومتحيره 


امل:_بتي السكر مالها رجعت بدري؟! 


سوزان:_سديم شاكلتني يا امي عشان متوكل هي كانت قافله عليه من زمان وانا رغبتها فيهو لي درجه بترفض كل الناس الاتقدمو ليها عشانه 


أمل:_اي صح نحنا عشمناها بس هي م كان تعشم لي الدرجه دي لو متوكل م اتكلم معاها بي نفسووو! 


سوزان:_م عارفه بس سديم دي صحبتي الوحيده ومن زمان م بسمح لي حاجه تعمل شرخ في علاقتنا 


أمل:_هي وانا اسوي ليك شنو اعتزري منها بس 


سوزان:_حالفه م تقبل اعتزار وقالت لي هي فقدت ثقتها فيني 


(قبل م امل تفتح خشمها وترد علي سوزان جاتها مكالمه من محمد قالت ليها اسكتي ساااي خالي اشوف ابوك دهه عايز شنو وفتح الخط ردت ليهو شويه ولونها اتغير) 


_بعد قفلت سوزان قالت ليها خير قال عايز شنو؟! 

وليه لونك اتخطف كدهه 


امل:_ابوك قال متوكل اختار البت العايزه وعايز يعجل بي مشيتنا لي البلد بعد يومين نسافر ليهم وقال لي اوريك عشان تعملي حسابك في الجامعه 


سوزان:_يعني خلاص الحكايه كملت ومافي اي طريقه لي المفر منها مش؟! 

انا البلد ديك م ماشه ليهااااا 


امل:_ومين سمعك انا البلد دي عندي فيها ذكريات زبالة ذكريات الفقر والناس الخسيسين الله لا وراك ليها والله لو م شويه م امشي لكن بس ابوك عارفه م برضي زول يقول ليه لا 


سوزان:_اوووووووف ياااااخ من البيت دهه اي حاجه علي زوق ابوي ونحنا قاعدين زي الألعاب م لينا اي رأي الله ينعل ابو دي عيشه وقامت طلعت غرفتهااا.


_متوكل كان اكتر زول مبسوط في الدنيا وم باقي ليهو إلا ينطط هو م شاف منى غير مرتين وزاتو م اتكلم معاها عديل بس حساها مست جواه شديد الحزن الفي عيونها دا كان عايز يتزوجها عشان يخلي يختفي من حياتها نهائيآ وم يشوفها يوم زعلانه تاني 

وهو بقول في نفسو منى تستاهل 


اما بطلتنا السمحه 

ف م كانت خاته الموضوع دا في بالها ومستبعده تمامآ وشايفه زي فرق السماء والأرض بس كلنا متشوقين نشوف رد فعلها اليوم داك ح يكون شنو بعتقد مافي حاجه ح تقدر تصف الفرحه الهي فيها لأنو اول م جا متوكل الحلهه أول امنيه ليها أنها تطلع بي مبارك من البلد دي 💜


_انتشر شمار انو متوكل لقي البت العايزه في البلد كلها بس كان مافي اي توضيح أنو البت دي منى 

واي بت في البلد كانت متوقعه خلاص دي هي ولازم تجهز نفسها 

يعني البنات في الحلهه كانو عايشين حرب اعصاب وجو من المنافسه علي الفاضي جداً 😂💜


_اما ابرار 

ف م عايزه اقول ليكم الفرحه الهي فيها كانت شنو وكانت شغاله شئ عروكان وشي ماسكات وم خلت حاجه م جلبطتها في وشها عشان تبقي جاهز لي العرس علي طول علي قولها هي 😂


_الشخص الوحيد ال م اهتم بي الموضوع كتير منى م عملت اي حاجه في نفسها وهي بتقول متوكل اختار يعني اختار؟! 

الله يوفقو يارب معاها انا مالي قال بحلم سااااي الناس الزيي م ينفع انهم يحلمو احلام كبيره زي دي عشان لمن م تتحقق م تتقلب ليهم بكابوس وانا متوكل بنسبه لي الثريااااااا 


_ابرار داخلهه ومارقه تغيظ في منى وتقول ليها مش انا قلت ليكي مافي بت بختارها متوكل غيرييييي؟! 

يلا موتي غيظ ح اشوف المدينه والدنيا وانتي ح تفضلي منغطسه في الحلههه دي لمن عمرك ينتهي وتحصلي اهلك ونرتاح منك 


منى قالت ليها انتي لسه م ضمنتي حاجه ومافي زول قال ابرار عشان م تتعبي روحك 🤭😂


ابرار قالت ليها عارفاك دايره تخربي لي فرحتي بس وحاتك يا جبل م يهزك ريحك ومشت وخلتهااا


(الله يديني نص ثقة ابرار دي 😂)


_محمد وامل وسوزان جهزو نفسهم وجابو كل مستلزماتهم،،،، محمد قال مافي داعي يعزمو زول من العاصمه يجي عشان يحضر العرس لمن العرس يتم ومتوكل يسوق مرتو ويمشي هناك يعمل ليهم عزومه كبيره ويعزم فيها كل المعارف بتاعتو 


_زينب كانت مستاءة شديد من حكايه متوكل يتزوج منى بس برضو مدام الولد موافق والأب موافق هي م بتقدر تعمل اي حاجه قالت اصلآ هم بعاملوني شبه مافي 


_وصلووو ناس محمد الحلهه ولقي كل الناس مستقبلهم احسن استقبال في الدنيا وفرحانين بيهم شديد بس أمل وسوزان كانو مشمزين شديد منهم كأنهم جاين من عالم آخر وخصوصاً سوزان 

وامل نست حكايه أنها كانت عايشه في الحلهه دي ونست ال م عندو قديم م عندو جديد 😂💔


المهم البنات والاهالي يتكافتو وكل واحد داير يقدم حاجه مختلفه ومفتكر انو بتو هي العليها العين في القصه دي 😂


حتي عشه خلت منى في البيت وقالت لي ابرار البسي واتمكيجي وخلينا نمشي ابرار لبست كأنها عروس واتمكيجت وطلعت مع امها عشان تمشي لي القصر 


منى قعدت واتحسرت وفي لحظه اتذكرت امها وابوها الحتي م متذكره ملامحهم عديل وبقت تبكي علي حرقتهااا من نفسها ومن الدنيا ومن الناس الظلموها 😭💔

قالت هسي الزول لو انتحر مالو يكون ارتاح وريح والله بس تاني استغفرت وقامت صلت ليها ركعتين 😔


جاتها فرح لقتها بتبكي وبتدعي مسكتها حضنتها وقالت ليها خلي املك في ربنا كبير ربنا ح ينصرك 


منى:_انا م عايزه حاجه والله يا خاله فرح يشهد الله ده اني م عايزه غير بس شويه حب واحترام من خالتي وبتها يعني انا م انسان؟! 

ليه بستعرو مني؟! 


فرح:_بستعرو منك عشان انتي احسن منهم بكتيرررررر خليهم ربنا بحاسبهم ليكم 


منى:_ونعم بالله يا خاله 

ونعم بالله 


_الناس اتجمعت في القصر وكلهم قعدو يتكلمو عن فضل وكرم الاستاذ محمد وولده واي واحد بقول لو متوكل عزل بتي ح اكون اسعد واحد في الدنيا 


المهم كلهم كانو قاعدين محمد وقف وقال ليهم نحنا قررنا متوكل يتزوج من بيت ناس عشه متوكل قال شاف البت وعجبتو ونحنا عشان نعمل الأصول ح نمشي ليهم في بيتهم ونطلب يد البت


عشه وابرار فتحو عيونهم كبار😳😳😳 والموجودين كلهم  بقو عاملين كده 😳

ابرار بقت مره تضحك ومره تبكي وتشيل وتحضن في امها وتقول ليها مش انا قلت ليك عاجبه خلاص ح نطلع من البلد المعفنه دي يا امي خلاص 

عشه هي كمان الضحكه لي الضرس الأخير وقلبها مطمئن علي الآخر 

(انا حنيت عليهم والله 😂) 


_المهم كل زول رجع بيتو بعد م محمد كلم عشه وقال ليها بنجي بكره نزوركم في البيت 


ابرار بقت ماشه في الحلهه ورقبتها زي السيف 😂

والنسوان في الشارع يباركن ليها ويقولن ليها مبروك ونلتي وكلام كتير حق كسير التلج داك 😂

وهي تقول م تسلم لي زول بي يدها من الفرحه والافتري النزل عليها بين ساعه ودقيقه 🤭


_امل قالت لي محمد هسي بتستفيد شنو لمن تخلي الولد يتزوج من البلد المعفنه دي؟! 


محمد:_معفنه في عينك م اسمعك تقولي اي كلمه م عديله عن البلد دي وبعدين نسيتي انك كنتي قاعده فيها ولا جزورك اتغيرت لمن بقيتي زوجتي زوجة محمد المنا رجل الأعمال المشهور! 


أمل:_اتلبكت لا م قصدي حاجه بس قصدي يعني البت ح تكون متخلفه وم بتناسب المستوى البقينا فيهو وعمتي زينب حكت لي اي حاجه عنهت وشكلها هي م حابها شديد وخايفه تفضحنا مع المجتمع الراقي 


محمد:_شوفي هنا انا حركات النسوان دي لا بريدها لا بتنفع معااااي وبعدين انتي هسي م يتيمه مالو مافي زول قال عليك حاجه 

(امل عملت كده😳 😂)

الولد داير البت وانا دايرها عشان من بلدي دي وعشان انا م عايز اقطع جزوري المن البلد دي عشان البلد دي كانت وش الخير علي 

وبعدين انتي زمن مشيت العاصمه برضو كنتي متخلفه وم بتعرفي تتكلم في المجتمعات بس عرفتي مع الزمن وبقيتي أمل الفي قدامي دي،،،، هي زاتها بتعرف علميها انتي وقام طلع خلها 


(أمل ندمت انها فتحت خشمهاااا 😂😂😂عجبني ليها 🤭)


ابرار وصلت البيت ومشت لي منى قالت تغيزها لقتها قاعده قالت ليها مش قلتا ليكي متوكل م بختار غيري عشان انا احسن وحده في البلد دي 


منى:_اتبسطت ليك مبروووووك 


ابرار:_م لقت العايزه تصل ليهو عشان منى اتكلمت معاها ببرود ولا كأنها هاميها والبرود بقتل فرحه الانتصار 


عشه قالت ليها تعالي عملت ليك بخور ابخرك عشان الليله الناس حسدوك كتير واكبر حسود ياهو في قدامك 

ابرار قالت ليها ااي اي عليك الله يا امي حاسه نفسي مصدعه ذاتي عشه ساقتها ودخلت بيها 

وخلت منى بتضحك علي خالتها وبتها وعقلها الفارغ 


الصباح 

عشه وابرار جهزو نفسهم ومنى خلوها تشتغل كل شغل البيت والنضافه والضيافه يعني كلوا كلوا،،،،، بقوا جاهزين وابرار م خلت حاجه م ختتها في وشها وداك يا الفستان ال م خمج،،،، اما منى بس استحمت ولبست ليها جلباب وتوب وبدا كلو حلاتهاااا 😜☺️


المهم ناس متوكل واهله جوا واتضيفو منى هي القدمت الضيافه وم عارفه انها العروس ومتوكل يشيل ويتبسم ليها وزينب لمن شافت منى نضيفه وحلاتها حتي بي التوب بقت تتبسم والموضوع شكله عجبها وامل م تقدر تتكلم عشان الاحراج بجيها علي الطايررررر 😂🤭

سوزان تشيل وتتزحزح بس زول شغال بيها مافي 


المهم كلهم اتجمعو ومحمد قال ليهم جينا عشان نطلب يد منى لي متوكل ولدي 

وهنا خلاص الشلل ملئ المكان 😂...

.


.

.


اقتباسهه 


*"أنا لا أجيد ممارسة الفرح، خائفة، و أفتقد الطمأنينة التي يفترض أن أشعر بها و أنا معك، أريدك - لمرة واحدة على الأقل - أن تكون جريئًا بما يكفي لتقول أنتِ لي".*



            الفصل الثالث عشر من هنا 

   لقراءة جميع فصول الرواية من هنا

تعليقات