
رواية كبسولة فرح
الفصل السابع والعشرون 27
بقلم حنين
خلصت منها ومشيت ليه قال لي (م بدري... كان لسه فضل عشرة دقائق والحفلة تبدأ.. كانت تتميها لما الحفلة تبدأ بعدين تجي )قلت ليه (ايمن حيلك حيلك.. ف شنو انت فاير كده... هسي م ياهو جيتك )قال لي(تمام... نحنا نسينا نشتري ملابس لحنة أسعد )قلت ليه فعلا.. قال لي (خلاص افتحي الدولاب اختاري لي لبسة )قلت ليه (تمام )فتحت الدولاب لقيته فاضي م عدا كيس كبير... عاينت ليه وقلت ليه(ماف ملابس )قال لي (جيبي الكيس ده )اديته الكيس... فتحه طلع لي فستان أقل م يقال عنه أنه خونفشاري... حاجة كده تسوي ي ليل ، شلته منه وقلت ليه ده لي انا.. قال لي (لا... لحبيبتي ايلاف )وطلع ليه بنطلون وقميص بنفس لون الفستان... المهم اتظبطنا ولما جئت طالعة قال لي(لوف... الطرحة وين؟ )قلت ليه (حرام ياخ بعد تسريحتي دي ألبس طرحة )خشا الدولاب وجا لبسني الطرحة وقال لي(انا الحاجة لما تبقي حقتي معناها حقتي بس... اتفقنا )ابتسمت ليه وطلعنا الحفلة لما جينا داخلين الناس دي كلها تعاين لينا... كنا جاذبين الأنظار... والعجب لما الحفلة ابتدت وبقت رابة ياخ نحنا رقصنا رقيص... انا دي لما كرعيني وجعوني... بعد الحفلة خلصت ايمن قال لي (م كنت قايلك هجاجة للدرجة دي )قلت ليه(ولا انا م كنت قايلة نفسي كده)... ورجعني البيت ومشيت بغيظ ف افنان ووريتها الفيديو بتاع الحفلة... واتونسنا كده ورقدنا نمنا لأنه بكره كانت حنتها... وصحينا من الصباح وبقينا ف شغل البيت... م خلينا حاجة م عملناها... اتصلت علي أيمن وقلت ليه(رسل لي أحمد عشان يجي يشيل ليك هدومك )قال لي (انا جاي بنفسي عشان أشوف بتي اشتقت ليها ياخ )ضحكت وقلت ليه خير.... وفعلا جا وشال ملابسه وأنا مشيت مع افنان الكوافير... وافنان دي طلعت عثثثثثثل قوووومر 14 بس... وجا ساقنا السموأل ودانا الحفلة... يلا حفلة افنان دي كانت حاجة تانية... ياخ نحنا ربينا فيها ربه عجيبة خلاص وأيمن ده يشيل ويصور فينا بعد الحفلة خلصت أمي قالت ليه (اوعك توري الصور دي لاخوك يقوم يشيل نورة بتي ساي )ايمن ضحك وقال ليها (وهي لما كانت بتشوف ف صور اخوي م كانت بتشيل نورته )افنان دي خدودها بقت طماطم بس من الخجل... ضربت ايمن ع كتفه وقلت ليه عيب كده... ضحك وفات... الساعة 3 ص انا اتصلت عليه وقلت ليه (ايمن... انا عاوزة ايسكريم هسي ده )قال لي (لوف... أولا الساعة 3 ص.. الحاجة التانية انا شغال مع الطباخ.. الحاجة الثالثة انا مستحيل ألقي بتاع ايسكريم فاتح زي الزمن ده )قلت ليه (م عارفة اتصرف شوف لي ولا بتك ح تطلع مشوهة )وقفلت الخط بعد نصف ساعة جاني وشايل ليه كيس كبير ف يده اتصل علي تلفون قال لي(اطلعي بره انا راجيك )قلت ليه(انا ما في البيت... انا ف بيت الجيران )قال لي (الوداك بيت الجيران بالليل ده شنو )قلت ليه (مع افنان... البيت مليان ورحلنا )قال لي (تمام )... جاني ف البيت وطلعت ليه شلت منه الكيس واديته كيس قلت ليه (الكيس ده م تفتحه إلا بكره وانت جاي العقد كويس )قال (ليه فيه قنبلة موقوتة )وضحك... قلت ليه (في زول بقتل أبو عياله؟؟ )اتونس معاي قرابة النصف ساعة تلفونه ضرب(أيوه.. انا قريب.. خلاص هسي بجيك )قال لي(هسي ده الطباخ.. قال لي انت وين؟ ماف زول غيري معاه... أحمد لافي من جكس لجكس )قلت ليه( خلاص أمشي )قال لي(حاف كده.. طالع تلاتة صباحا وافتش ليك الآيسكريم واجيبه ليك وماف لي مكافأة؟ )وغمز لي عينه... قلت ليه(بطل قلة أدب والا ورب النعمة أصرخ ألم الناس عليك )قال لي(صرخي مرتي ويا ناس حر )هبشت بطني وقلت(شوفتي ي بتي ابوك بقل ف أدبه كيف؟ )ضحك وقال (شفتي ي بتي لو م كده انت م كان جيتي)عاينت ليه وقلت(اقسم بالله عمرك م بتعقل... ونزلت مشيت... البوم التاني صحيت الصباح وقمنا ع الشغل كنا عاملين فطور ومع الشغل ملابسي م غيرتها... في عز انشغالي جاتني رسالة من ايمن(ام بتي... خلاص كفاك شغل... وخلي بالك من بتي وامشي ارتاحي بعد ده )ضحكت وقلت ليه(حاضر ي ابوها ) خلصنا الفطور ومشينا ارتحنا شوية.. قريب الضهر ايمن اتصل علي وانا كنت في الكوافير مع افنان قال لي(عايني في منك كم نسخة تاني؟ )قلت ليه(انا آخر نسخة )قال لي(وانا محظوظ اني حزت عليها... انا ح اجي اسوقك بعد ده ، عشان الحق العقد )قلت ليه(خلاص انا ذاتي انتهيت... تعال بعد ده )جاني وكان لابس ليه جلابية سمنية (تتذكرو لما مشيت الترزي.. يلا أنا كنت مفصلة لايمن جلابية من عنده بس م حبيت اوريه وخليتها مفاجأة )ايمن قال لي(بس انت عرفتي مقاسي من وين؟ )قلت ليه (أولا انا مرتك يعني لازم أكون عارفة مقاسك.. وبعدين شلت جلابية قديمة وقلت للترزي يفصلها نفس المقاس... والترزي طلع شاطر... )قال لي (ورب الكعبة بحبك )قلت لبه(وانا بموت فيك )ووداني البيت لقيت خالتو سلمي حارساني قالت لي(لوف... آليا دي م منها اي فائدة... أمشي اقيفي مع الطباخ... لأنه الغداء ح يبدأ )وفعلا مشيت اشتغلت معاه بعد شوية ايمن اتصل علي وقال لي....
يتبع
مع كل الريد السمح شديد ليكم ♡♡
لقراءة جميع فصول الرواية من هنا