رواية عشقت ملاكي الفصل الاول 1بقلم فرح محمد

رواية عشقت ملاكي

الفصل الاول 1

بقلم فرح محمد

في مكان ما حيث توجد هذه الطفله  بفستانها  المتسخ الذي يصل لركبتيها التي ارتده من شهور  وقد خطت عليه اثار مدته وكيف نعرف ما مدته فهي وجدته على الطريق  التي عندما رأته فرحت كأن اباها الذي أهداها هذا الفستان وهي محافظه عليه بسبب عدم تواجد لها ثياب غيرها  فهي تبلغ بالعمر8سنوات 


خلونا نبلش الفصل 

الفصل الاول(1)

ملك :  يا ربي شو رح اعمل انا جعانه اكتير 


ملك: ورد ورد يا باشا  ورد حد بدو ورد  


شخص: انا بدي ورد 


ملك : الوحده بجنيه يا باشا 

الشخص: ممكن تطلعي السياره  لانو الحركه المرور رح تمشي 

ملك بطفوله : طب هتشتري ورد بس اطلع معك بسياره 


الشخص: اكيد يا حبيبتي اطلعي 

ملك تقول لمعدتها : خلث اهدي انا رح اجيب فلوس واطعميكي 

الشخص: يلا يا حبيبتي 

ملك : يلا يا باشا 

تحرك الشخص بسياره وقال لها اسمك ايه يا حبيبتي 

ملك: اسمي ملك يا باشا  امسك الورد واعطيني المصاري 


الشخص:  ملك يا حبيبتي انا رح اوديكي معي البيت عندي بالبيت العاب كتير وكان يمسك كف يدها خافت منه ملك 

ملك ببكاء : نزلني يا عمووو انا مش عاوزه ورد ومصاري نزلني بس 

الشخص: لا هتروحي معي البيت 

ملك بصراخ وعياط : نزلني يا عمووو 

الشخص: يا حبيبي في شرطه  ففتح باب السياره وهو يقودها ووقعت من السياره ملك  لقد تألمت كثيرا ولاكن بنفس الوقت ارتاحت لأنها لم تشعر بالأمان مع الرجل الذي كان يريدها 


ملك: خلص يا ملك اهدي فش اشي بوجع عادي خلص اهدي 

متعيطيش يا ملك انتي قويه اهدي يا ملك اهدي 


.................................

في مكان آخر حيث يتميز بالثراء  فهذه المنطقه نالت شرف


بناء قصر المنشاوي عليها   


وفي إحدى الغرف الواسعه التي  تستطيع أن تجعلها منزل لوحدها ولما لا فهي غرفة بطلنا الزين  فهي أكبر غرفه في القصر 

 بما تحتويه من حمام واسع  وصالة رياضه كامله بجميع الات 


وغرفه كبيره  وفي زاويتها يوجد طاوله ومكان للجلوس 


وفراش واسع حيث ينام عليها بطلنا الزين  شاب طويل عريض  


لون عيونه بنيه فاتح وعندما يغضب تتحول العيون إلى سواد  بشكل مخيف  وشعر جميل ليس بطويل مرفوع لأعلى 


دق باب غرفته 


زين بأنزعاج وعقد حواجبيه : مين 


الخادمه: انا يا بيه  عبد الرحيم بيه عاوزك 


زين: مش قوولت انااا اصحى بالوقت الي انا عاوزه 


الخادمه  بأرتجاف : انا قولت ل عبد الرحيم بيه  بس هو يلي أصر اني اصحيك دلوقتي 


زين: روووحي انتي وانا بالوقت يلي عاوزه اصحى 


الخادمه بأرتجاف وخوف : ح حااضر


......................؟....................................................


الشخصيات


زين : 18 سنه بالرغم من صغر سنه فهو أسس شركات والده بعمر الرابع عشر توفي والديه بحادث  فقرر أن يمسك شركات والديه بعمر صغير  فعمه رباه وعلمه كل شئ وهو في سنتان كان متعلم كل شئ 


ملك: 8سنين 


عبد الرحمن:45 سنه 

 اسماء 40سنه 

محمد ابن عبد الرحمن واسماء 23 سنه 

عمر اخو محمد ٢٢سنه 

ماسه اختهم ١٧  سنه  

هاي الاعمار مؤقته بس 

.............................................................

نرجع للروايه

في الاسفل حيث كانت العائله مجتمعه على سفره الطعام 


زين : صباح الخير 

الكل : صباح النور 

عمر بمزااح : كل هاد نووم يا حبيبي 

زين ببرود : ميخصكاش والتهي بأكلك 

عمر: يا برودك يا شيخ 

محمد: انا سابقك على الشركه يا زين 

زين : استنى هاجي معك 

عبد الرحمن: استنوا لتفطروا  

زين : افطرت ويلا سلام 

وتنساس يا عمر بس تخلص  محاضرات تلحقنا لتدريب


عمر: إنشاءالله 


كانت تلك الطفلة البريئه الموجوعه من وقعه السياره  والتي لا تتحمل مسك معدتها الصغيره من شده جوعها 

ملك: استحملي اشوي هيني بدور على أكل من الزباله يلا استحملي يا ملك استحملي

كان رجل يبلغ من العمر الخامسون عاما كان يجلس على أحد المقاعد التي في الشارع وكانت بيديه  ساندويشه تشبع معدته ترك هذا الرجل الساندويشه على الكرسي وذهب ليشتري الماء من العرباي التي أمامه 


رأته ملك ترك الساندويشه فضنت أنه رماها فركضت بسرعه إلى المقعد وأخذت السندويشه وكادت أن تذهب 

الرجل: رايحه فين يا حراميه

ملك بعصبية: انا مش حراميه 

الرجل: لا حراميه لو أنه انتي بنت مش حراميه ما اخدتي الساندويشه 


ملك: بقولك انا مش حراميه فاهم انا جعانه وفكرتك رميتها 

مشان هيك اخدتها 

الرجل: لا انتي وحده حراميه ولازم اوديكي على الشرطه

ملك بدموع: لا يا عمو انا معملتش حاجه 


وكانت عينان شخص رأى كل شئ وتحولت عيناه إلى سواد وأصبحت مخيفه من كثر الغضب 


مسك الرجل يد ملك بالقوه وسحبها إلى سيارته  وكاد أن  يدخلها بسيارته لولا اليد التي امسكته من لياقة قميصه 


نعم هو زين حزن على هذه الفتاة كثيرا ولم يتحمل رؤيه الرجل أن يدخلها إلى سيارته بقوه 

زين وهو يصفعه بقوه: يا *** يا *** يا***** 

كيف تتجرأ انا رح اقطعلك ايدك يا كلب 


محمد: خلص يا زين رح يموت على ايدك 

زين وهو يصفعه ورماه على الأرض 

زين: محمد هاد الشخص ما يطلع من السجن قبل 4  سنين فاهم 

محمد: فاهم فاهم بس انتا أهدى 


وقع زين نضره على هذه الطفله البريئه التي يصل طولها على ركبه رجليه رفعها زين ومسح دموعها وقالها اهدي يا حبيبتي 

تخافيش خلص 

ملك بدموع: شكرا

زين : العفو يا حبيبتي وين اهلك 

ملك: معنديش أهل 

زين حزن عليها جدا ومن فستانها أدرك أنها تعيش في الشارع 


زين : اسمك ايه يا حبيبتي 


ملك: اسمي ملك 

زين: انتي عايشه بشارع يا ملاكي 


ملك: اولا اااه وثانيآ اسمي ملك مش ملاك 

زين لنفسه خلص رح اوديها للميتم 

لا مستحيل اترك كتله اللطافه في الميتم   خلاص يا زين وديها معك القصر  مشان بتخاف عليها بس هكذا اقنع زين نفسه ولكنه لا يدري أن قلبه التي أراد تلك اللطافه 

زين:ملاكي شو رأيك تعيشي معي ورح اجيبلك العاب واكل ولبس اكتير واعتبريني صاحبك ونصير صحاب 


ملك بفرحه: بجد 

زين : ايوااا يا ملاكي 

ملك بفرحه: ماشي يا زيني

ولماذا ترفض تلك الملاك أن تعيش مع امانها فهي من أول ما رأته ارتاحت له كثيرا 

.....................................................................

معلومه ملك طفله صغيره وتعرفوا كيف الاطفال بحكوا بس انا ما حبيت اكتب باللهجة الاطفال لانها بالنسبه لألي مش سهله ترجموها لحالكم 

.................................................................

ملك: هنروح فين يا زيني 

زين: رح نروح على السوق بالاول لحتى اشتريلك فستان حلو بعديها يا ملاكي رح نروح على شركتي رح خلص شغل ونروح ع البيت 


ملك: ماشي يلا يا زيني 

زين : يلا 

ركبوا السياره وذهب زين وملك إلى السوق واشترى لملك بعض الفساتين ليس بالكثير فقد هو تأخر على عمله 

وبعدها ذهبوا الى الشركه 

نزل زين من السياره حاملا ملاكه على يديه 


ملك: الله يا زيني هاي كلها الك


زين: يأبتسامه : ايوا يا ملاكي..


                الفصل الثاني من هنا 

     لقراءة جميع فصول الرواية من هنا

تعليقات