رواية عشقت ملاكي
الفصل الثاني 2
بقلم فرح محمد
دخل زين إلى شركته بغرور وبرود وهو يحمل طفلته
منهم من كان يحسده ويغار منه ومنهم من كان معجب به وبشخصيته ومنهم الذي كانوا يتسألون من الطفله التي يحملها
زين لم يبالي بهم ودخل المصعد
زين: اهدي يا ملاكي انتي ليش خايفه طول ما انا معك ما تخافي
ملك: وهي متثبته به هيوقع فينا يا زيني وانا هموت
كان زين فرح جدا بثبات ملاكه عليه إلا أنه خاف عليها من سيرة الموت وحضنها إليه أكثر
زين: تجبيش سيره الموت يا ملاكي
ملك بخوف : ماشي
خرج زين من المصعد ودخل غرفته وجلس على الأريكة واجلسها في حضنه
زين: ملاكي عجبوكي الفساتين
ملك: بجد حلوين اوي شكرا يا زيني
زين: ملاكي اوعي تقولي قدام حد زيني قوليلي زين بس لما نكون لوحدنا قولي زيني
ملك: لي يا زيني
زين بابتسامة
زين: كده هيبتي بضيع يا ملاكي
ملك بإنها لم تفهم حاجه اكتفت بالإبتسامه
وبعد قليل دق باب غرفه زين
زين : اتفضل
محمد: يا لهوي ع القمر يااا نااس
زين : اخلص يا محمد أجيت ليه
محمد: عاوز اقولك انو الاجتماع هيبدا بعد عشر دقايق
زين: محمد ناديلي على جمانه
محمد: طلب جمانه من سماعه التلفون
جمانه دقت على الباب
زين : اتفضلي
جمانه: حضرتك طلبتني يا افندم
زين : ايوا انتي مش رح تحضري الاجتماع معنا
جمانه: بس ليش يا افندم
زين: من غير ليش انتي رح ضلك أعده مع ملاكي بالغرفه مشان إذا طلبت اشي تنقذيلها إياه
جمانه بحقد في داخلها ولاكنها ابتسمت رغم عنها
جمانه: حاضر يا افندم
زين قبل رأس ملك وقالها خليكي هون انا ساعتين وراجع واي اشي بنحتاجي اطلبي من جمانه
ملك بأبتسامه: ماشي بس متتأخرش عليه
زين بأبتسامه : حاضر
.......................................................................
خارج مكتب زين
محمد: مش معقووول زين المنشاوي يبتسم لا غريبه فعلا
زين : اخرس ولا ويلا امشي قدامي
محمد: لو بعرف رح يصير هيك جبت ملك من زمان
زين بعصبية مسكه من جاكته : اقسم بالله إذا بتحاول تجيب اسمها على لسانك مش هعديها على خير
محمد بخوف من نظراته: ماشي يا حبيبي بس ابعد كدااا
...............................................................................
في مكتب زين
السكرتيره جمانه : انتي يا مفعوصه من وين تعرفي زين بيه
ملك : اولا ميخصكيش ثانيا انا مش مفعوصه
جمانه: مسكت ايد ملك وشدت عليها انتي يا مفعوصه تحكي معي هيك يا قليله ترباي
ملك: ابعدي أيدي بتوجعني كتير
جمانه : مهو انتي واحده مش متربيه
ملك: طب والله لقول ل زين
جمانه: مسكتها جامد والله اذا قولتي حاجه ل زين بيه لاحرقك
قالتها جمانه بصراخ على تلك الطفلة البريئة
ملك : بخوف ودموع ماشي حاضر مش هقولوا حاجه
جمانه بإبتسامه: شطوره يلا روحي اقعدي على الأرض
بسرعه قالتها جمانه بصراخ أعلى
انتفضت تلك المسكينه البريئه التي تخاف أن تواجه الناس وجرت بسرعه وجلست على الأرض ودموعها تنزل بصمت
وفي هذا الوقت فتح باب الغرفه وقال
ملاكي عامله ايه ولكنه عندما رأى تلك الطفله تبكي في الزاويه الغرفه وجمانه جالسه بمقعده بإسترخاء
زين بعصبيه : ملاكي حملها بين يديه وكان يحاول أن يهدأها
زين : جمانه ملاكي ليش بتبكي
جمانه بخوف : مش عارفه يا بيه
زين: خلص اهدي اهدي اهدي يا. ملاكي قولي مين زعجك
ملك ببرأه: مفش حد
زين: قولي يا ملاكي متخافيش
نظرت ملك ل جمانه
ملك: جمانه يا زين
زين نظر ل جمانه نظرة غاضبه
زين: عملتلك ايه يا ملاكي قولي
ملك تنظر ل جمانه
زين: اطلعي فيني يا ملاكي وقولي ما تخافيش انا معك
ملك: مسكت أيدي ووجعتني وصرخت عليه يا زين وقالت
عني مش متربيه وقالتلي ازا قولتلك رح تحرقني
قالتها همس بدموع
زين بغضب وعيون حمرا من شده الغضب
زين:.............
مسك زين شعر جمانه
زين: انتي يا حيوانه كيف تسترجي تعملي هيك دا انتي يومك اسود
جمانه: والله يا بيه اسفه خلص والله اخر مره يا بيه
زين: هههههههه انتي تحلمي انتي مطروده وغير هيك رح اوصي عليكي على كل الشركات
جمانه: والله يا بيه اسفه والله ما اعرف انها مهمه ل هدرجه
زين وهو ماسك شعرها: مهو انتي لازم تتوصي منيح مشان ما تعديها واعتذري ل ملاكي بسرعه
جمانه: والله اسفه يا ملك
زين : هانم الصغيره
جمانه: اسف يا هانم الصغيره حقك على راسي والله اسفه
زين: يلا من هون انا رح اتوصى فيكي منيح
جمانه بعياط: يا بيه والله اسفه متقطعش رزقي
ملك: زين خلص سيبها وتطردهاش حرام هي عايزه تاكل
وازا ما اكلت رح تموت انا صاحبتي ماتت من الجوع
زين حزن على ملك ذهب إليها وحملها وقال لها
زين : الي ملاكي بتقولوا يتنفذ حالا عاوزه ايه يا ملاكي
ملك: خلص سيبها يا زين بس تخليهاش معي
زين: حاضر
زين : روحي هلاء ورح تنقلي سكرتيره ل محمد
جمانه: شكرا الك يا بيه وحاضر
ملك: انا عاوزه انام يا زين
زين : يلا يا ملاكي احنا هلاء رح نرجع على القصر
ملك: قصر زي بتوع المسلسلات يلي على التلفزيون
زين: واحلا يا ملاكي
ملك بفرحه: طب يلا يا زين خلينا نروح نتفرج عليه
زين: يا حبيبتي انتي هتنامي فيه كمان
ملك: قول والله يا زين
زين بإبتسامه لإبتسامتها : والله
ملك: طب يلا نروح يا زين
زين: ملاكي انتي ليش عم بتقولي زين احنا شو اتفقنا
ملك باسته من خده
ملك: اسفه يا زيني بس انسيت
زين : خلص ما حصلش حاجه يا ملاكي يلا
وصلو زين وملك على القصر
ملك : الله الله يا زيني هاد كلو الك
زين : ولإلك كمان
ملك: انتا عايش لوحدك يا زيني
زين : لا في عمي وولاد عمي
ملك: ااه
عبد الرحمن: زين مين الطفله يلي معاك
زين : مشان ما ضل اعيد الحكي على العشاء بحكيلكوا كلشي
عبد الرحمن: ماشي يا زين اشوف اخرتها
صعد زين وبيده ملك إلى غرفته
ملك: بيتك حلو يا زيني
زين بإبتسامه: مش بيتي غرفتي يا ملاكي
ملك: بتجننن بصراحه
زين: عاوزه تنامي انتي تعبتي صح
ملك : ايوه يا زيني انا مش قادر افتح عيوني يا زيني بص حتى
زين ضحك عليها جامد
ملك: تضحكش يا زيني
زين: طب يلا نام مشان انا تعبان
نام زين على الفراش وحضن ملاكه الصغيره ونام
وهي نامت بكل امان كأنها نائمه بين احضان اباها الذي لا تعرفه حتى
في المساء
فاق زين من النوم ورائ ملاكه نائمه
زين: ملاكي ملاكي يلا قومي
ملك: صباح الخير يا زيني
زين : يلا يا ملك قومي خدي شاور
ملك بإستغراب : شاور شاور اي يعني
زين : يعني قومي استحمي يا ملاكي
ملك: اااه بس يا زين اسمها استحمي مش شاور
زين: يا قلبي بكرا لحالك تفهمي قووومي هلاء
ملك: حاضر يا زيني
ملك من داخل الحمام
ملك : زين وخرجت من الحمام
زين: مالك يا ملاكي
ملك: وين الحمام يا زين
زين: وانتي دخلتي ايه يا ملاكي
ملك: مسبح فاضي فش في مايه
زين ضحكك عليهاااا جامد ودخل الحمام وبعدها بقليل خرج
زين: فوتي يا ملاكي انا حطيتلك مايه في البانيو وجهزتلك كلشي فوتي بس تتأخريش
ملك: بانيو ايه يا زيني ايه دا انا مشفتهوش يعني اشي بيتاكل وانا يسبح في المسبح
زين: ههههههههههههههههههه تعالي يا ملاكي دخلها الحمام وقالها انو المسبح بانيو مش مسبح
ملك: ااااه
زين: افهمتي يا ملاكي
ملك: اااااه
زين : تتأخريش
ملك : ماشي
وبعد وقت خرجت ملك من الحمام وشعرها بينقط ميه
ملك: خلصت يا زيني
زين: كل هاد بالحمام
ملك: طب شعري اعمل فيه ايه مبعرفش اسرحوا
زين: تعالي يا ملاكي حاول زين يسرح شعر ملك بس معرفش
زين: انا جاي حالا
ملك: متتأخرش
زين: حاضر
وبعد قليل أتى زين مع الخادمه والخادمه سرحت شعر ملك
الخادمه خلصت يا ملك
زين بعصبية : الهانم الصغيره
الخادمه بخوف: حاضر يا بيه وذهبت راكده
ملك: احم زيني
زين : نعم
ملك: انا جعانه اوي
زين باس راسها يلا يا ملاكي مشان تنزلي تأكلي
ملك بفرحه : يلا بسرعه يا زيني انا جعانه
زين : يلا
على طاوله الطعام
ملك: زيني هاد كلو لمين
زين باس راس ملك
زين: كلووو الككك يا ملاكي
ملك: بدي من يلي لونه اخضر يا زيني
زين انفجر ضحك عليها
زين : امسكي يا ملاكي اسمها تبوله
ملك: اااه ماشي يلا طعميني يلا
زين: حاضر يا ملاكي
وبعد قليل
زين: ملاكي ليش سكتي ونظر لها فوجدها نائمه بحضنه
حملها وذهب بها إلى الغرفه ونيمها على الفراش وحضنها ونام جنبها
كإنها إبنته التي امتلكت عقل وقلب الزين
....................................................................
في الصباح
زين فتح عيناه ورأى ملاكه تنظر له زين باسها من خدها
زين: ملاكي عامله ايه
ملك: بخير يا زيني بس هو بدي
زين: شو بدك يا ملاكي
ملك: بدي
زين : قولي وما تخافي يا ملاكي
ملك: بدي أفطر انا جعانه
زين: يا قلبي انتي هلاء اول شي رح اروح العب رياضه وبعدها رح اخد شاور بيكون الفطور جاهز
ملك: يلا قووم
زين: ع وين يا ملاكي
ملك: يلا نلعب رياضه بلا كسل قووووم
زين بضحك: حاضر بس انتي متأكده بدك تلعبي
ملك: اااممممممم يلا بسرعه
زين حملها
زين: يلا يا ملاكي
زين بلش يلعب على الجري وحامل ملك بين يديه وملك تضحك وهو يضحك لضحك ملك بصوت العالي
............................................................
في الاسفل
عبد الرحمن: غريبه زين بيضحك بعمرو ما بتسم
محمد: الصغيره في يوم واحد غيرت حيات زين
اسماء: يا الله صار نفسي اشوفها يلي عم بتحاول تغير حياة زين من غير ما تعرف انو هي عم تغيرها
ماسة بغل: هههههههه رح ضحكوني بدكم اياني اصدق انو بنت صغيره بدها تغير حياه زين
زين من ورأها : وغيرتها يا بنت عمي ملاكي فش زيها
صح ملاكي
ملك وهي تهز رأسها للاسفل: اااه يا زين وباسته من خده بس يلا انا جعانه
ماسة انقهرت من ملك اكتير
زين : يلا يا ملاكي تعي لاطعميكي
ماسه: هههههههه جايب بنت من الشارع بنت الشوراع وبدك اطعميها كمان هههههه
زين لم يتحمل أن تقول على ملاكه أنها من الشارع وضع ملاكه على الكرسي ومسك ماسه من شعرها وضربها بالقلم على وجها وقالها اياكي تسترجي اسمعك حكيتي هيك عن ملاكي
زين: عمي ربي بنتك لأنها قليله ترباي وازا ما ربيتها رح اربيها انا
وحمل ملك
زين: يلا يا ملاكي رح نفطر لحالنا ....