رواية عشقت ملاكي الفصل الثالث 3 بقلم فرح محمد

رواية عشقت ملاكي

الفصل الثالث 3

بقلم فرح محمد

في الشركه 

زين لاحظ انو ملك زعلانه وضعها على طاوله المكتب 


زين: ملاكي زعلانه ليه 


ملك: مفيش يا زين 


زين: لا في يا ملاكي قولي زعلانه ليه 


ملك: يا زين متضربش حد تاني لاني بصير اخاف منك  

انا هلاء يا زيني خفت منك اكتير 


زين باسها من خدها: حاضر يا ملاكي انا مش رح اضرب حد قدامك مشان متخافيش 


ملك: زيني الشطوووور 


زين: اناااا شطوووور 


ملك: ااااه ويلا انا جعانه 

زين طلب فطور وأكل ملك وهي جالسه بحضنه 


ملك: خلااص اشبعت يا بابا 


زين: ملاكي بلاها بابا قولي زيني يا حبيبتي 


ملك: حااااضر يا زيني 


دق باب غرفة المكتب 


زين: اتفضل


محمد: زين يلا الاجتماع رح يبلش بعد ساعه يا دوب نلحق نطلع من الشركه 


زين: ملاكي انا عندي اجتماع خارج الشركه ورح اطول فيه  لهيك لازم تروحي القصر وضلك بغرفتي 


ملك: لا يا زين الله يخليك خدني معك 

زين: مينفعش يا حبيبتي 


ملك: خلص مااااشي يا زين 


زين قبل جبينها تزعليش يا ملاكي 


ملك: مش زعلانه 


ذهب زين للقصر ووضعها في غرفته وقالها حاولي تنامي يا ملاكي ل ما ارجع وتطلعيش خارج الغرفة


ملك: ماشي يا زيني تتأخرش 


زين قبل جبينها: حاضر يا ملاكي 

..........................................................................

في المطبخ كانت ماسه بتراقب زين وعرفت انو رح يخلي ملك بالغرفه وقالت لنفسها ماما بالنادي ،وبابا في الشركه، ومحمد مع زين،وعمر بالجامعه ،، لازم اطلعها من القصر وأبتسمت ابتسامه خبيثه        ضلت تراقب باب القصر لمده ربع ساعه وعرفت أنو ما حد رح يجي بالوقت هاد 


صعدت لغرفة زين وفتحت الباب ووجدت تلك الملاك الصغير نائم بكل راحه على السرير فذهبت ماسه إليها وقالت لنفسها دي يمكن زين يحبها ويتجوزها بس تكبر وانا كلشي بخططله رح يضيع على الفاضي مستحيل اخليها اكتر من هيك في القصر مسكت كاسه المياه الموضوعه على طاوله بزاويه الغرفه ووضعتها كلها بوجه الملاك الصغير 


ملك فاقت من النوم مخضوضه  وبدأت تبكي بخوف 


مسكتها ماسه من يديها الصغيره 


ماسه : يلا قووومي من هون زين قالي انا رايح وانتي طلعي الجربوعه ام شبر ونص من القصر كله قالي ارميكي بشارع 


ملك: انتي كدابه مستحيل زين يعمل معايا كده 


ماسه: انا هكدب ليه يلا تعالي معي وسحبتها ماسه بكل عنف وقوه ورمتها خارج القصر 


ماسه: الجربوعه هاي مدخلوهاش القصر فاهمين 


الحارس: امرك يا هانم 


ابتسمت ماسه ودخلت إلى القصر  


ملك تبكي بشهقه كثيرا 


الحارس مروان حزن عليها 

الحارس مروان:مالك يا حبيبتي بتعيطي كده ليه 

ملك بشهقه: عاوزه زين اتصل عليه الله يخليك يا عمو 

الحارس جمال :رن عليه تنساش أنو هو يلي جابها إذا صرلها اي اشي هيقتلنا 

الحارس مروان: انتا معاك حق 


الحارس جمال: اهدي يا حبيبتي هنتصل عليه 

الحارس مروان:  مش بيرد 

الحارس جمال : اتصل على محمد بيه


الحارس مروان: الووو محمد بيه 

محمد: خير في حاجه 

الحارس مروان: يا باشا عاوزين زين بيه اتصلنا بيه بس تلفونه مقفول

محمد: هو معي رح اعطي الموبايل


زين: الوووو 


الحارس مروان:  يا باشا الهانم يلي دخلتها القصر الهانم الصغيره 


زين بخوف: مالها 

الحارس مروان:بتعيط وعاوزه تحكي معك 

زين مش فاهم حاجه بس بدو يطمن على ملاكه 


ملك بدموع وشهقات: زززين 


زين بخضه: ملاكي فيكي ايه 


ملك: هوو اا

الحارس شاف ملك بتنخنق جامد

الحارس: يا بيه الهانم الصغيره مش قادره تتنفس 

زين مش عارف شو يعمل 


زين: بسرعه خدها المشفى وانا هشوفككك هنااااك يلا 


الحارس: حاضر يا باشا 


ذهب الحارس إلى المشفى واعطى ملك ل دكتوره كانت ملك غابت عن الوعي في الطريق 


الحارس: يا دكتوره

دكتور: هو في ايه 

الحارس: كانت بتعيط جامد وانخنقت وغابت عن الوعي 

الدكتور: بسرعه دخلوها الغرفه...


              الفصل الرابع من هنا 

     لقراءة جميع فصول الرواية من هنا

تعليقات