رواية عشقت ملاكي الفصل الثالث عشر 13 والرابع عشر 14بقلم فرح محمد

رواية عشقت ملاكي

الفصل الثالث عشر 13 والرابع عشر 14

بقلم فرح محمد

رفعت رأسها تلك المسكينه إلى وجهه لم تتحمل دموعه لم تتحمل أن تراه يبكي  مسحت دموعه بيدها الصغيره 

ملك: خلاص يا زيني متعيطش والله انا هيني بضحك شوف 

زين بدموع : اسف يا ملاكي

ملك بدموع أزالتها بيدها بسرعه 

طب متعيطش والله ازا بتعيط لأعيط انا كمان 

ابتسم زين على تلك الطفلة خلاص متعيطيش وانا مش هعيط كمان ،،،،،،يلا انا جعان ،،،،

ملك : يلا 


بدأ زين في اطعامها بيده وانتهوا من الطعام 

زين: يلا يا ملاكي روحي خدي شاور 

ملك: حاضر يا زيني 

ذهبت ملك واخدت شاور وخرجت 

زين : ملاكي انتي نشفي شعرك وانا هخلص شاور واجي اسرحوا

هزت رأسها

خرج زين من الحمام وبدأ يسرح شعر ملك 

حملها على يديه وقبل وجنتيها ،،،،،يلا يا ملاكي مشان ننام 

ملك بنوم: اهه يلا انا تعبانه 

وضعها على الفراش وحضنها حتى تناموا الاثنان بتعب كبير 

........................................

في الصباح

ملك: زززين 

زين بنعس: ايوا 

ملك: يلا قوووم هتأخر على المدرسة 

فتح عيونه بخوف كبير 

زين : نامي يا ملاكي مش هتروحي 

ملك : ليش يا زيني 

زين: متسأليش حاجه يا ملاكي 

ملك بعصبية : بس انا عايزه اروح يا زيني 

زين : مش هتروحي 

ملك بصراخ : أنا عايزه اروح يا زيني ملكش دعوة بيا 

أنصدم زين من ملاكه ترفع صوتها عليه من دون خجل كأنه لا يهمها 

خرج من الغرفة من دون اي كلام 

ملك: ليش ما رد  اوووف اكيد زعل مني


بعد قليل دخل زين إلى حمام وقبل أن يدخل 

روحي البسي هتيجي معاي الشركه 

وقبل أن تنطق دخل إلى الحمام 


خرج من الحمام رأها جاهزه حملها الي يديه من دون أي كلام 


ملك : زين 

ابعد وجهه الى الجهه الاخرى من دون أي كلام ونزل ودخل غرفة الطعام ويدأ يطعمها بيده 


استغربوا جميع العائله من سكوتهم  فهذه أول مره يكونوا هكذا 

صامتين وكان واضح عصبيه زين المكتومه


عمر لتلطيف الجو 

يا زيزو هتروح الشركه انهارده 

نظر له زين نظره اسكتته 

ملك: انا شبعت 

حملها بكل هدوء وذهب الى الشركه 

..............................................................................


عشقت ملاكي 

الفصل الرابع عشر (14)

في الشركه 


كان جالس على كرسيه يتابع أعماله بصمت وحزن ملحوظ على وجهه 


أما تلك الملاك الصغير كانت جالسه بعيده عنه لأنه طلب منها أنه سيعمل ولن يجلسها على قدميه ،،،،،، ظلت تقول ل نفسها انها غبية على ما فعلته ،،،،، اقتربت منه بهدوء تام ووقفت بجانبه 


ملك بحزن: زيني 

زين من دون أن يلتفت لها لأنه يعرف إذا رأها سيسامحها بسرعه 


زين ببرود: نعم 


ملك ببرأه: انا اسفه 

زين: ماشي 

ملك: زيني والله مقصدش 

زين: روحي ارجعي محلك يا ملك انا مشغول مش فاضيلك 


ملك والدموع نزلت على وجنتيها بصمت ،،،،،هزت رأسها وذهبت راكضه إلى الحمام ،،،،،بدأ يسمع صوت شهقاتها من داخل الحمام 

لعن نفسه أنه ابكاها ،،،، ذهب إليها وطرق على الباب 


زين: ملاكي اطلعي انا اسف 

خرجت تلك الملاك الصغير بوجهها العبوس وهي تذم شفايفها بزعل ،،،، بطريقه مضحكه،،،، ابتسم وحضنها 


زين: اسف

ملك: انا اسفه يا زيني

زين: خلص يا ملاكي انسي بس ما تجبيش سيرة المدرسة تاني مره مااشي 


هزت رأسها بسرعه تطيع أوامره ،،،،،وقبلته من وجنتيه 

ملك: حاضر يا زيني بس متزعلش 

ابتسم عليها 

زين: مش هزعل 

انتهى هاذا اليوم بسعاده تلك الصغيره وفرحة زين ل سعادتها 

دخل زين للقصر وهو حاملها بين يديه يصعد ل غرفته 

ملك بنوم : زيني 

زين: ايوا 

ملك : يلا عايزه انام 

زين: حاضر يا ملاكي ،،،،،وضعها إلى الفراش وقبل جبينها 

ونام بجوارها 

......................................................................

وبعد مرور  9 سنوات ونصف 

فتحت عينها تلك الملاك الصغير،،،عذرا اين الملاك الصغير فهي الأن تغيرت بكثير أصبحت اجمل ومشاكستها ل زين كل يوم بما انها زاد طولها ليس بالكثير ،،،وزاد طول شعرها ل نصف رجليها وعينيها العسليه التي تسحر من يراها بما انها اصبحت تخجل من الجميع 

 ملك بنوم وكسل 

زيني قووم هتتأخر على الشركه قوم  جيبلي فطوري وتعال صحيني يلا قووم 

لم تسمع رد  فعرفت أنه من الممكن أن يكون  ذهب ل شركته فتحت عينيها مسرعه قفزت من السرير وذهبت إلى باب الغرفة ل تحاول فتحه وتعرف أنه مغلق 

ملك بعصبية : اوووووف يا زين هي 1000 مره تعملها فيني 

طب والله لأخاصمك 


..........................................................................

في الشركه 


عمر بتعب : محمد هيرجع امتا انا تعبت 

زين : مش عارف مهو البغل سايب الشغل ومسافر مع مراته وولاده 

عمر: شوفلك حل يا زين انا والله مش حمل زياده 

زين: هشوف واحد مؤقت غير محمد يشتغل معنا لأنك يا حرام تعبان 

عمر: اااه وميت كمان بعدين شوف حالك محمد سافر من هون وانتا اغلب وقتك في الشركه وميت ل تشوف الصغيره 


زين بعصبية مسكه من لياقة قميصه

اسمععع يا عمر ،،،، ملاكي متجيبش اسمها على لسانك وتجيش ناحيتها فاهم خلينا اخوان 


أصبح يغار عليها بشدة لا يريدها أن تخرج من غرفته 

يخاف أن ينظر لها أحد فهو أصبح مجنون بها 


لقد تغير زين الذي كان عمره 18 سنه وأصبح الأن عمره 26 

لقد أصبح ذو جسم عضلي عريض وشعره يرفعه لأعلى 

وقد زاد جمال زين 


عمر: هترجع القصر اليوم يا زين 

زين: ع الأغلب لا في صفقات لازم اني اوقعها 


رن موبايل زين ،،،،،لقد عرف أن ملاكه فعلت مشكله فهي مستحيل أن تظل بالغرفة محبوسه ولا تفعل شئ 

زين : الوووو 

تهاني : الحق يا بيه 

زين بخوف: في ايه 

تهاني : الهانم الصغيره بدها تنزل من شباك غرفتك بحبل ربطتوا  من جوا الغرفة 

زين بخوف وصراخ وهو يخرج من مكتبه 

والبهايم بيعملوا ايه وين الحرس

تهاني بخوف : والله يا باشا هددت أنها هترمي نفسها ازا حد حاول يقرب 


اغلق زين الخط 

عمر وهو يلحق به 

عمر: استنا يا زين هو في ايه 

زين بعصبية وهو يركب سيارته وبجانبه عمر 

بنت المجنونه هتنزل من شباك البرندة الغرفة لأني قافل باب الغرفة 

عمر بصدمه : اييييييه 


 الفصل الخامس عشر والسادس عشر من هنا

      لقراءة جميع فصول الرواية من هنا

تعليقات